رابط شراء وحجز تذاكر احتفالات يوم التأسيس السعودي 1443 - طموحاتي
السعودية

رابط شراء وحجز تذاكر احتفالات يوم التأسيس السعودي 1443

رابط شراء وحجز تذاكر احتفالات يوم التأسيس السعودي 1443، يعتبر ذكرى يوم التأسيس وأوبريت التأسيس السعودي واحدًا من أهم الفعاليات التي تقام في احتفالات يوم التأسيس في المملكة العربية السعودية، حيث تقام الحفلات والمهرجانات والفعاليات،ويعد اوبريت التأسيس هو عبارة عن عمل فني استعراضي يتضمن عرض العديد من اللحظات والقصص الخالدة في تاريخ الوطن، حيث يقدم الكثير من اللقطات والصور التي ما زالت خالدة في اذهان ابناء الوطن منذ تأسيس الدولة حتى يومنها هذا، وسوف يتم تقديمها للجمهور من خلال مسرحية غنائية يشارك فيها العديد من الفنانين السعوديين البارزين منهم محمد عبده، ماجد المهندس راشد الماجد، راشد الفارس.

رابط شراء وحجز تذاكر احتفالات يوم التأسيس السعودي 1443

ينتظر العديد من سكان ومواطني المملكة العربية السعودية اقامة الحفلات والفعاليات في المملكة العربية السعودية بشغف وحب حيث يحاول العديد من الاشخاص من البحث عن كيفية شراء تذاكر لحضور الفعاليات والاحتفالات التي تقام في السعودية، وقد تم وضع رابط الكتروني يمكنهم من خلاله الدخول اليه وشراء التذاكر بسهولة.

متى سوف يقام اوبريت التأسيس

يقام أوبريت التأسيس في يوم الأربعاء الثالث والعشرين من فبراير على مسرح محمد عبده في الرياض، ويبدأ العرض المسرحي في تمام الساعة العاشرة مساءا.

ختاما قد توصلنا معا الى نهاية هذا المقال الرائع وقد تعرفنا معا على سعر تذاكر احتفالات يوم التأسيس السعودي 1443، طريقة حجز تذاكر احتفالات يوم التأسيس السعودي 1443.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!