القنوات الناقلة لمباراة السعودية واستراليا - طموحاتي
رياضة

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واستراليا

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واستراليا، تعتبر الرياضة شيء أساسي لابد وأن يفعله الانسان حسب قدراته يوميا لكي يبقي جسده صحيا خالي من الأمراض، فهناك من يمارس رياضة المشي او الجري او لعب كرة القدم او السباحة او القفز او الملاكمة وغيرها الكثير، وتعتبر رياضة كرة القدم من اكثر الأشياء التي لها انتماء في كافة أنحاء العالم، حيث يوجد الملايين من المشجعين العاشقين لأفرقة كرة القدم سواء المنتخبات او الأندية العربية والأجنبية بكافة البطولات المتنوعة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واستراليا

من أهم البطولات التي يشارك بها كافة المنتخبات في العالم هي كأس العالم والتي تقام كل 4 سنوات مرة في دولة معينة، وفي هذه الأثناء يوحد تصفيات على شكل مراحل ومجموعات بين الأفرقة المنافسة حسب كل قارة للوصول الى الأفرقة النهائية التي ستشارك في كأس العالم خلال سنة 2022 في دولة قطر، ويسأل كثير من الناس في المملكة العربية السعودية عن القنوات التي ستبث مباراة السعودية واستراليا.

عبر قنوات الرياضة السعودية التي تتبع لmbc، وهي SSC7 HD بتردد 11747 / 12418 أفقي على القمر عربسات، وقناة Diema Sport على قمر النايلسات بتردد 11595 أفقي.

حيث يلتقي اليوم الخميس 11/11/2021 المنتخب السعودي الكبير مع منتخب استراليا ضمن تصفيات قارة آسيا للجولة ال5 من الدور ال3 على أرضية ملعب ستاد ويسترن سيدني الخاص بالمنتخب الاسترالي وذلك للحفاظ على ترتيب المجموعة، حيث أن المنتخب السعودي لم يخسر في اي جولة قط وأن المنتخب الاسترالي تلقى خسارة واحدة أمام اليابان.

وستكون المباراة الساعة 12.10 مساء اليوم حسب توقيت السعودية والساعة 11.10 حسب توقيت فلسطين ومصر والأردن وفي تمام الساعة 1.10 في الامارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!