btaqaat com تصميم بطاقة تهنئة عيد الاضحى 2022 - طموحاتي
منوعات

btaqaat com تصميم بطاقة تهنئة عيد الاضحى 2022

btaqaat com تصميم بطاقة تهنئة عيد الاضحى 2022، مع اقتراب عيد الأضحى المبارك هناك الكثير من المسلمون الذين تمكنوا من البحث على موقع تصميم البطاقات حتى يتمكنوا من أرسلها الى الأصدقاء والأحباب على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا الشيء الذي أدى الكثير من المسلمون حتى يتمكنوا من البحث عن هذه البطاقات الخاصة في التهنئة، وهذا الشيء أدى الكثير من الباحثين على تلك البطاقات بالدخول الى الموقع والتعرف عليها.

btaqaat.com تصميم بطاقة تهنئة عيد الاضحى 2022

لا شك بأن هذا الأمر أدى عدد من المسلمون من البحث عن البطاقات التي من خلال يمكن أرسالها الى الأصدقاء من خال السوشيال ميدينا، ولذلك حتى يعبروا عن حبهم الشديد الى الكثير من المسلمون من خلال أنشاء بطاقات عدية في قدوم عيد الاضحى المبارك، ويعد عيد الأضحى هو العيد الكبير التي يأتي بعد عبد الفطر المبارك، لذلك سنقوم معكم بالتعرف على تصميم هذه البطاقات من خلال التالي:

  • غَسْل اللَّه قَلْبِك بِمَاء الْيَقِين وروحك بكوثر الدِّين ، وأثلج صَدْرِك بِسَكِينَة الْمُؤْمِنِين وَكُلّ عَام وَأَنْت بِخَيْر.
  • لِلْعِيد بَهْجَة لَا تَكْتَمِل إلَّا بوجودكم. . كُلَّ عَامٍ وَالْأَمَة الْإِسْلَامِيَّة بِخَيْر.
  • اللَّهُمَّ إنِّي أَحْمَدُك يَا اللَّهُ فِي عِيدِ الْأَضْحَى عَلَى كُلِّ مَا أَنْعَمْتُ بِهِ عليّ وَكَانَت أَجْمَل النِّعَم أَوْلَادِي ، وَكُلّ عَام وَأَنْتُم بِخَيْر.
  • رَفَع الْحَجِيج أَيْدِيهِم لِلدُّعَاء لِلْأُمَّة الْإِسْلَامِيَّة فِي عِيدِ الْأَضْحَى الْمُبَارَك. . كُلَّ عَامٍ وَأَنْتُم بِخَيْر.
  • يَارَبّ بَلَغ أحبتي السَّلَامَة، وَيَعُود عَلَيْهِم الْعِيد بِكُلِّ خَيْرٍ.

تصميم بطاقة معايدة باسمك وصورتك 2022

زادت عمليات البحث في الفترة الأخيرة عن البطاقات والصور المكتوب عليها اسم الشخص، ولذلك حتى يتمكن من إرسالها الى العائلة والأصدقاء للتعبير على حبهم الشديد لهم، وهذا الشيء الذي أدى الكثير من الأشخاص بالبحث عن هذه المعاديات الجميلة لكي يمكنوا من إرسالها الى الصدقاء، لهذا يمكن لكم متابعة حديثنا في النقاط التالية لكي تتعرف على هذه التصميم:

  • مِنْ بُسْتَانٍ التهنئات قطفت عِبَارَات وَأَمَانِيّ ، كَي أَقْدَمُهَا لأحبتي بِمُنَاسَبَةِ العِيدِ الْمُبَارَك ، كُلَّ عَامٍ وَأَنْتُم بِخَيْر.
  • الْعِيدِ مَا يَحِلَّا إلَى بيكم ، فَيَأْرَب يَكُون عِيد الْخَيْر عَلَيْكُم.
  • تَقَبَّلَ اللَّهُ طَاعَتِك وَأَتَمّ بِالْعِيد فرحتك وَأَقَرّ عَيْنَيْك بِنَصْر أُمَّتَك.
  • عِطْر اللَّه قُلُوبِكُم بِالْيَقِين، وأثلج صُدُورِكُم بِسَكِينَة الْمُؤْمِنِين، وَكُلّ عَام وَأَنْتُم الْأَقْرَبُ إلَى قَلْبِي، وَكُلّ عَام وَأَنْت بِخَيْر.

تصميم بطافة تهنئة بالعيد بصورتك

يحل علينا عيد الأضحى المبارك في 9 يوليو من عام 2022، والذي سيأتي على الأمة العربية والإسلامية في الخير والمحبة، وهذا الأمر الذي شكل أهمية كبيرة بنسبة كبيرة من الذين تمكنوا من البحث عن هذه الصور والبطاقات التي من خلالها يمكن ارسالها الى الأصدقاء والأحباب:

  • انْطَلَقْت مِنِّي أَحْلَى التَّهَانِي بِالْعِيد فَأَرْجُو مِنْ قَلْبِك أَنْ يُسْمَحَ لَهَا بالهبوط ، وَكُلّ عَام وَأَنْت بِخَيْر.
  • مَعَ حُلُولِ عِيدِ الْأَضْحَى الْمُبَارَك ، أَتَقَدَّم بِوَافِر التَّهَانِي والتبريكات إلَى ( الاسم) مَع خَالِصٌ تمنياتي لشخصكم الْكَرِيم بِقَبُول تهنئتي ، وَكُلّ عَام وَأَنْت بِخَيْر.
  • ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺘﻘﺒﻞ أﻋﻤﺎﻟﻚ ﻭﻣﺒﺎﺭﻙ ﻋﻠﻴﻚ ﺍﻟﻌﻴﺪ ﻭﻳﻌﻮﺩ ﻋﻠﻴﻚ ﺑﺼحة ﻭﺳﻌﺎﺩة ﻭﻋﻤﺮ ﻣﺪﻳﺪ، وَكُلّ عَام وَأَنْت بِخَيْر.
  • الثَّوَاب لَك مِثْلُهُم وَأَنْ تَكُونَ مَعَهُمْ فِي الْعَامِ المُقبل. . كُلَّ عَامٍ وَأَنْت بِخَيْر. . عَسَاك مِن عواده.

لا ننسى من خلال هذا المقال الوصول معكم الى نهاية حديثنا عليه، ولذلك من خلال هذا المقال الذي قمنا بالتعرف على صور مصممة لك، الى اللقاء اعزاءنا الزوار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!