وحيد خليلوزيتش ديانة - طموحاتي
منوعات

وحيد خليلوزيتش ديانة

وحيد خليلوزيتش ديانة، انه المدرب الكوري البوسني وحيد خليلورزيتش وهو من اشهر المدربين الذين عرفتهم العديد من الاندية في مجال التدريب العالمي، وله العديد من الانجازات والنجاحات في مجال التدريب، حيث انه اعتبر من الشخصيات التي تصاحب ضجة كبيرة على محركات البحث عبر الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي بعد التصريحات القوية التي اثارت ضجة اعلامية، في حين اننا في موقع طموحاتي سوف نقوم بتقديم تقرير يتضمن كافة المعلومات التي ترغبون بمعرفتها في هذا الموضوع.

ما هي ديانة وحيد خليلوزيتش

لقد تعرض وحيد خليلوزيتش للاصابة في مدينة موستار خلال حرب الوسنة والهرسك في عام 1992م، حيث بقي العديد من الاشهر حتي تعافي، حيث ان الاصابة حدثت منه عن طريق الخطا عندما اطلع النار على نفسه بشكل خاطئ، في حين انه تلي تهديد بالقتل وبعدها رحل عن موستار، في حين انه متزوج ولديه طفلين وهو يعتنق الديانة الاسلامية، ويقيم في مدينة ليل الفرنسية، في حين انه قدم العديد من الانجازات الهامة والتي لاقت شهرة كبيرة.

من هو وحيد خليلوزيتش ويكيبيديا

انه لاعب كرة القدم البوسني الدولي السابق الذي كان يلعب مهاجم قبل ان يصبح مدرب دولي، في حين انه من مواليد الخامس عشر من شهر اكتوبر في عام 1952م في يوغوسلافيا، وهو يحمل الجنسية الفرنسية، وهو من اشهر المدربين الدولين في العالم.

وفي ختام موضوعنا الذي وضحنا به جميع المعلومات المهمة التي تتعلق في وحيـد خلـيلوزيتش ديانـة، كما نود شكر كل من زارنا على الموقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!