من هو عبد الحسين عبد الرضا ويكيبيديا - طموحاتي
منوعات

من هو عبد الحسين عبد الرضا ويكيبيديا

من هو عبد الحسين عبد الرضا ويكيبيديا، يعد عبد الحسين من ابرز واهم الشخصيات الفنية في الوطن العربي، حيث ان اسمه تصدر على جميع المواقع الالكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي في الاونة القليلة السابقة، وقد قام الاف الاشخاص والجماهير بالبحث عن جميع المعلومات التي تتعلق به، ولهذا السبب فاننا في فريق العمل وطاقم البحث في موقع طموحاتي سوف نقوم بعرض جميع المعلومات والتفاصيل التي تتعلق في هذا الفنان الكوميدي المشهور وهذا عبر المقال الاتي.

من هو عبد الحسين عبد الرضا ويكيبيديا

ولد عبد الحسين عبد الرضا بتاريخ السادس من شهر ديسمبر في عام 1939م، حيث انه يعتبر من اهم واشهر الممثلين الكوميدين في جمهورية الكويت العربية وفي كافة انحاء الوطن العربي، كما انه فنان خليجي يحمل الجنسية الكويتية، وقد استطاع ان يبني قاعدة جماهيرية كبيرة من مختلف العالم من خلال الاعمال التي قدمها.

شاهد ايضا: خالدة ضياء ويكيبيديا

عبد الحسين عبد الرضا السيرة الذاتية

اسمه الكامل عبد الحسين عبد الرضا محمد عوض، ولد في منطقة شرق في الكويت، حيث انه ولد بتاريخ السادس من شهر ديسمبر في عام 1939م، وتوفاه الله في تاريخ الحادي عشر من من شهر اغسطس في عام 2017م، وتوفى عن عمر يناهز سبعة سبعين عام.

ابرز اعمال عبد الحسين عبد الرضا

لقد امضي الفنان عبد الحسين ما يقارب خمسة عقود على الساحة الفنية، حيث انه حقق خلال هذه الفترة مسيرة جميلة ورائعة وتاريخ حافل بالانجازات والنجاحات، ومن اهم الاعمال التي قدمها مسلسل القلب الكبير ومسلسل عائلة بومريان ومسلسل شرباكة ومسلسل الملقوف ومسلسل درب الزلق والعديد من الاعمال الاخري.

شكرا لكم احبتي على هذه الزيارة الجميلة التي انرتم بها الموقع، كما اننا قدمنا جميع المعلومات التي تتعلق في مـن هو عبد الحـسين عبد الرضـا ويكيـبيديا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!