سبب وفاة اخو حسن الرداد - طموحاتي
اخبار

سبب وفاة اخو حسن الرداد

سبب وفاة اخو حسن الرداد، لقد تصدر خبر وفاة اخو حسن الرداد على جميع منصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة السابقة، حيث ان هذا الخبر شكل غيمة من الحزن الشديد في العديد من الدول العربية، وقد تفاعل مع هذا الخير الاف الاشخاص وقامو بالبحث عن كافة التفاصيل التي تتعلق في سبب وفاته، ومن خلال السطور الاتية التي يقدمها لكم طاقم العمل في موقع طموحاتي سوف نوضح جميع التفاصيل المتعلقة في هذا الموضوع.

سبب وفاة اخو حسن الرداد

قام الفنان حسن الرداد بنشر صورة تجمعه مع شقيقه في مرحلة الطفولة عبر صفحته الشخصية على منصة الانستغرام، حيث ان الصورة تظهر الرداد واخوه بجانبه في احد المحافظات في جمهورية مصر العربية وهي محافظة الحيزة، في حين انه ذكر ان اخاه توفاه الله في حادث سير مؤلم قبل ثلاثة عشر عام.

شاهد ايضا: سبب وفاة يوسف العدل

من هو حسن الرداد ويكيبيديا

ان حسن الرداد هو فنان مصري الاصل والجنسية وهو صاحب شهرة كبيرة وقاعدة جماهيرية من مختلف الدول العربية، حيث انه فنان شارك في العديد من الاعمال الدرامية التي جعلت اسمه يسطع في عالم الشهرة والنجومية، وهو من مواليد الثاني من شهر يناير في عام 1984م، كما انه تخرج من كلية التجارة في جامعة القاهرة.

كم عمر الفنان حسن الرداد

ولد الممثل المصري المحبوب والمبدع وصاحب المواهب التمثيلية المتعددة في الثاني من شهر يناير في عام 1984م، اي انه يبلغ من العمر ثمانية وثلاثون عام، كما انه متزوج من ايمي سمير غانم في تاريخ الرابع من شهر نوفمبر في عام 2006م.

ها نحن ننتهي من هذا الموضوع الذي كان يتناول كافة التفاصيل التي تتعلق في سبـب وفاة اخو حـسن الرداد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!