كيفية ازالة كلمة الكحبة من اسم مسجد السيدة عائشة - طموحاتي
اخبار

كيفية ازالة كلمة الكحبة من اسم مسجد السيدة عائشة

كيفية ازالة كلمة الكحبة من اسم مسجد السيدة عائشة، لقد اطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومستخدمي المواقع الالكترونية حملة كبيرة لحذف كلمة مسيئة تم اضافتها بجانب اسم زوجة الرسول محمد صلي الله عليه وسلم عائشة رضي الله عنها، حيث ان هذه الكلمة تظهر عند عملية البحث عن مسجدالسيدة عائشة رضي الله عنها ومن غير معرفة من قام بهذا الفعل، في حين اننا في طاقم العمل لدي موقع طموحاتي سوف نقوم بعرض جميع المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع.

كيفية حذف كلمة الكحبة من اسم مسجد السيدة عائشة

لقد حث مستخدمي مواقع الشبكات العنكبوتية في العالم العربي ورواد مواقع السوشيال ميديا بسرعة الدخول الي محرك البحث وتغيير صيغة الكلمة المسئة التي تم اضافتها بجانب اسم زوجة النبي محمد عائشة رضى الله عنها، حيث ان هذا الامر قد اثار الجدل في كافة انحاء العالم الاسلامي والعربي.

خطوات ازالة الكلمة المسيئة من اسم مسجد السيدة عائشة

يجب على كافة المتابعيين والجماهير الدخول الي خرائط جوجل وحذف الكلمة الميسئة التي تم ضعها بجانب اسم مسجد السيدة عائشة، حيث او الخطوات تكون بالذهاب الي محرك جوجل وكتابة الاسم، ومن ثم تظهر لك جانب الصفحة ثلاث نقاط تقوم بالنقر عليها ومن ثم اقتراح تغير الاسم وبعدها اغلاق وازالة.

ازالة كلمة الكحبة من اسم مسجد السيدة عائشة

وضحنا لكم في الفقرة السابقة جميع الخطوات التي يجب علي الجميع ان يقوم بها حتي يتم ازالة الكلمة البذيئة التي اتمت اضافتها الي اسم مسجد زوجة رسولنا الكريم محمد صلي الله عليه وسلم.

شكرا لكمك احبتي على هذه الزيارة المميزة التي عرضنا لكم خلال الفقرات السابقة جميع تفاصيل كيفية ازالة كلمة الكـحبة من اسم مسجد السيدة عائشة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!