ما هو دور نور الدين اوتشار دوره في مسلسل قيامة أرطغرل - طموحاتي
منوعات

ما هو دور نور الدين اوتشار دوره في مسلسل قيامة أرطغرل

ما هو دور نور الدين اوتشار دوره في مسلسل قيامة أرطغرل، تصدر اسم نور الدين اوتشار الممثل التركي الشهير وسوم الترند بشكل كبير في هذه الساعات وخلال اليومين الماضيين، وذلك بعد الانفجار الذي حل في شارع تقسيم في تركيا، حيث ارتقت ابنته وزوجته في هذا الانفجار، ونتعرف في هذه المقالة المختصرة حول السيرة الذاتية لنور الدين اوتشار وحول الدور الذي قدمه في مسلسل قيامة ارطغرل الجميل، والذي يصنف ضمن افضل المسلسلات التركية على الاطلاق، نظرا للقصة الواقعية التي يتحدث عنها في مجريات المسلسل على مدار الحلقات العديدة التي تم اصدارها الى وقتنا هذا.

من هو نور الدين اوتشار

يعد نور الدين اوتشار ممثل تركي ولكنه يصنف ضمن الفنانين الذين لم يشاركو في العديد من الاعمال، ويقتصر عمله فقط في مسلسلين الى الان، والابرز فيهم كان في مسلسل قيامة ارطغرل، ولكنه يمتلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي عدد كبير من المتابعين من خلال الانستقرام والفيس بوك وغيرها.

ما هو دور نور الدين اوتشار دوره في مسلسل قيامة أرطغرل

شارك نور الدين اوتشـــار في مسلسل قيامة ارطغرل الرائع في موسمه السادس، وذلك في عام 2019 ميلادي، وكان بدور (ابو بكر)، ومن خلال هذا الدور في هذا المسلسل حصل على الشهرة الكبيرة والمحبين، ونظرا للمشاركة القصيرة فيه، فقد بقي في ذهن العديد من عاشقين هذا المسلسل الى وقتنا هذا.

سبب وفاة ابنة نور الدين اوتشار

قام الفنان نور الدين اوتشار بنعي ابنته وزوجته حيث تم قتلهم في انفجار اسطنبول الذي هز ارجاء العالم كالنار في الهشيم، منذ يومين، واسفر هذا الانفجار عن ستة وفيات والعشرات من الاصابات، رحمهم الله جميعا.

ختاما نكون قد وصلنا بكم الى نهاية مقالتنا والتي تعرفنا عليها باختصار حول، من هو نور الدين اوتشار، نور الدين اوتشار دوره في مسلسل قيامة أرطغرل، سبب وفاة ابنة نور الدين اوتشار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!