اللواء سعد الخليوي ويكيبيديا - طموحاتي
منوعات

اللواء سعد الخليوي ويكيبيديا

اللواء سعد الخليوي ويكيبيديا، يعد اللواء سعد بن عبد الله الخليوي واحد من الشخصيات الساسية المشهور والمعروفة في كافة انحاء المملكة العربية السعودية، حيث ان اسمه تصدر على جميع منصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، وبدا الكثير من الاشخاص بالبحث عن كافة التفاصيل التي تعلق به، ولهذا السبب فاننا في فريق العمل وطاقم البحث لدي موقع طموحاتي سوف نقوم بتقديك كل هذه المعلومات لكم من خلال هذا التقرير.

من هو اللواء سعد الخليوي ويكيبيديا

انه احد ابرز واهم الشخصيات السعودية التي تطورت التدريب الامني واسس العمل المنظم في اول عمل تولاه في منصب اللواء، حيث انه عبر عن طريقة نقله للعمل بمركز التدريب التابع للشرطة في مدينة الرياض، في حين ان اللواء سعد الخليوي هو سعودي الاصل والجنسبة ومن مواليد مدينة جدة في المملكة، وقد قد نجاحات كثيرة للمملكة.

اللواء سعد الخليوي السيرة الذاتية

اسمه الكامل سعد بن عبد الله الخليوي، وهو في العقد الخامس من العمر ويحمل الجنسية السعودية، كما انه ولد في مدينة جدة، وحصل على الكثير من الجوائز والالقاب التي نالها من المملكة العربية السعودية بعد ان قدم العديد من النجاحات والانجازات خلال مسيرته المهنية، كما انه عمل في العديد من المناصب المهمة في المملكة.

كم عمر اللواء سعد الخليوي

اشتعلت محركات البحث على الانترنت بالعديد من الاسئلة التي تتعلق في هذه الشخصية المشورة والمعروفة في كافة انحاء دول الخليج العربي، في حين انه لم تتوفر اي تفاصيل حوله الا انه يبلغ من العمر اربعة وخمسون عام، وقد تدرج في المناصب الي حين وصل الي رتبة لواء في الشرطة السعودية.

تعرفنا في هذا المقال على جميع المعلومات التي تتعلق في اللواء سعد الخليوي ويكيبيديا، كما اشكركم احبتي على زيارتكم للموقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!