من هو زوج ورد الخال ويكيبيديا - طموحاتي
منوعات

من هو زوج ورد الخال ويكيبيديا

من هو زوج ورد الخال ويكيبيديا، نتعرف واياكم زائرينا الكرام في هذه المقالة حول زوج ورد الخال الذي يتصدر البحث عنه في الاوقات الماضية من خلال الانترنت، وسنتعرف ايضا على كم عمر زوج ورد الخال، ديانة ورد الخال وغيرها، تابعوا معنا.

من هي ورد الخال ويكيبيديا

ورد الخال ممثلة لبنانية الأصل وتحمل الجنسية السورية. ولد في لبنان عام 1972 م. ينحدر جيم وارد من عائلة مشهورة من الفنانين. والده فنان وشاعر وأخوه فنان. بدأت أدائها. حياتها عندما شاركت في دورها الأول عام 1997 م في مسلسل Women in the Storm حيث برزت بجمالها وأسلوبها الجذاب ، مما جعلها تبتكر في هذا المجال ، لكن شهرتها الحقيقية بدأت عندما حصلت على دور في مسلسل بنات عمتي بنتي وانا الذي حقق نجاحا كبيرا في الوطن العربي.

ورد الخال السيرة الذاتية

يعتبر ورد الخال من أشهر الشخصيات الفنية في الوطن العربي ، ومن أبرز المعلومات عن سيرته الذاتية ما يلي:

  • الاسم الكامل: ورد يوسف الخال.
  • الإسم المستعار: ورد الخال.
  • تاريخ الميلاد: 10 سبتمبر 1972 م.
  • مكان الميلاد: لبنان.
  • مكان الاقامة: لبنان.
  • اللغة الأم: العربية “اللهجة اللبنانية”.
  • الجنسية: لبناني.
  • الدين والمعتقدات: المسيحية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اسم زوجها: باسم رزق.
  • الأطفال: لا يوجد.المهنة: ممثلة.
  • سنوات العمل: من 1997 م حتى الوقت الحاضر.

من هو زوج ورد الخال

الفنانة ورد الخالي تزوجت من عازف العود والموسيقي اللبناني باسم رزق. ولد في العاصمة اللبنانية بيروت عام 1979 م. ج- أحب فن الموسيقى باسم باسم منذ أن كان صغيراً. بدأ تعلم العود عندما كان في الرابعة من عمره ، وتمكن من جذب الانتباه لموهبته وإبداعه ، واستخدم بعض الآلات الموسيقية ولحن العديد من الأغاني في السينما والمسارح.

كم عمر زوج ورد الخال

باسم رزق زوج ورد الخال يبلغ من العمر 43 عامًا ، من مواليد العاصمة اللبنانية بيروت في 10 أبريل 1979 م من فن الموسيقى لوالده ، ومنذ تلك اللحظة استطاع أن يستقطب الإعلام بشكل خاص بعد تعلم الآلات الموسيقية الأخرى.

ورد الخال وباسم رزق

كانت ورد الخال على صلة قرابة بزوجها في أوائل يوليو 2016 م. بعد قصة حب طويلة حدثت بينهما ، لأن الزواج تم بينهما في مدينة قبرص وبعقد مدني دون تدخل الكنيسة ، وأعلنت الفنانة زواجها وقالت إن كل شيء حدث بسبب الصدفة أثناءها. كانت في قبرص ، وتفاجأ عشاق الفنانة بهذا الخبر ، خاصة أن الفنانة لم تستعد لهذا الموضوع عبر حساباتها الرسمية ، وهذا الزواج لم ينشأ عنه وجود أطفال.

ديانة زوج ورد الخال

باسم رزق زوج ورد يعتنق الديانة المسيحية ، كما صرحت الفنانة في أكثر من مقابلة تلفزيونية ، قالت إنها تؤمن بالمسيحية وأن زوجها له نفس الدين ويحاول في كل مرة أن يأخذ بركات الكنيسة في زواجهما بعد أن أصبحا مرتبطين مدنيًا أثناء وجودهما في قبرص ، لكن الأحداث في لبنان حالت دون حدوث ذلك.

انستقرام ورد الخال

لدى ورد الخال حساب رسمي على انستجرام “من هنا” ، حيث تعرض العديد من الفيديوهات والصور لأعمالها الفنية التي شاركت فيها وحققت نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي ، وصورًا لها أثناء قيامها بعروض أزياء في أكثر من المكان ومقاطع الفيديو التي توثق وجودهم على خشبة المسرح.

نختتم واياكم زائرينا هذه المقالة، والتي تعرفنا من خلالها حول من هو زوج ورد الخال ويكيبيديا، انستقرام ورد الخال، كم عمر زوج ورد الخال، ورد الخال السيرة الذاتية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!