وفاة مازن بن غضوبة - طموحاتي
منوعات

وفاة مازن بن غضوبة

وفاة مازن بن غضوبة، اشتعلت محركات البحث على الانترنت في الساعات القليلة السابقة بالعديد من الاخبار الصادمة والحزينة، والتي كانت ابرزها خبر وفاة مازن بن غضوبة، حيث ان في بداية دخول الدين الاسلامي الي سلطنة عمان بدا العديد والكثير من الاشخاص العمانيين باقامة العبادة في المساجد، ومن ابرز المساجد هو مسجدة المضمار الذي قام بنناءه الصحابي الكبير مازن بن غضوبة في ولاية سمائل، ومن خلال موقع طموحاتي سوف نوضح لكم كافة المعلومات التي تتعلق في هذا الموضوع.

سبب وفاة مازن بن غضوبة

ان قصة دخول مازن بن غضوبة الي الدين الاسلامي كانت من الحكايات الجميلة والتي كانت البداية عندما سمع صوت من صنم له اسمه باجر وعندما قام بتقديم ذبيحه له، حيث قال يا مازن اسمع تسر ظهر خير وبطن شر وبعت نبي من مضر بدين اللع الاكبر فدع نحيتا من حجر تسلم من حر سقر.

من هو مازن بن غضوبة ويكيبيديا

ان مازن بن غضوبة بن سبيعة بن شماس بن حيان بن ابي بشير بن طيء من ولاية سمائل في سلطنة عمان، وهو صحابي كبير وهو من اول من اسلم من اهل عمان في العام السادس بعد الهجرة، كما انه يسكن في ولاية سمائل في السلطنة.

ابرز اعمال مازن بن عضوبه

بعد ان اعلن عن دخوله الاسلام كان له دور كبير في تقديم مجموعة من الاعمال الكثيرة والمتنوعة  والتي من اهمها ان اسلم عل يد النبي عليه الصلاة والسلام، وبعد ان علم عادات وتقاليد الدين الاسلامي فقد اعلن عن دخوله الاسلام، ويعتبر واحد من الصحابة الذين لهم دور كبير في نشر الشريعة الاسلامية.

شكرا لكم زورانا الكرام علي هذا الحضور الجميل الذي انرتم به الموقع، حيث قدمنا كل معلومات وـفاة مازن بن غـضوبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!