فيديو فضيحة جامعة البحرين - طموحاتي
اخبار

فيديو فضيحة جامعة البحرين

فيديو فضيحة جامعة البحرين، في الآونة الأخيرة ، رأينا العديد من الأسئلة حول جامعة البحرين وما هي الفضيحة التي انتشرت حول هذه الجامعة ، لذلك سارعنا بإعداد هذا المقال لنوضح لهم: زوارنا الأعزاء ، حقيقة الفضيحة التي تدور حول جامعة البحرين ، لذا تابعونا على الأسطر التالية لمعرفة المزيد عن ذلك.

ويكيبيديا جامعة البحرين

نعرفكم عن جامعة البحرين وهي جامعة حكومية تأسست عام 1886. يدرس في هذه الجامعة حوالي 88٪ من الطلاب البحرينيين ، بينما تنقسم النسبة المتبقية إلى 30 جنسية ، ويعمل في هذه الكلية حوالي 1000. يعمل تسعون موظفًا ، وتقدر نسبة الموظفين من البحرين بـ 65٪ ، بينما نسبة الباقين متعددي الجنسيات ، من 30 جنسية ، وفي كل عام تخرج الجامعة 1900 خريجة ، وتحتل المرتبة الأولى على مستوى البحرين. والسابعة والثلاثون في الوطن العربي ككل.

فيديو فضيحة جامعة البحرين

تداول عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فتاة برفقة شاب في وضع فاسد ، وأكدت جامعة البحرين أنها تنص على القوانين لجميع الطلاب في الحرم الجامعي وأن الجامعة لن تتسامح مع أي سلوك غير أخلاقي بداخلها. الضميمة. سيتم تطبيق الحرم الجامعي والقوانين هؤلاء هم الأشخاص الذين يتجاوزون الخط.

انتهينا من كتابة مقالنا ونأمل أن نكون قد تمكنا من توضيح المعلومات التي تطلبها حول فضيحة جامعة البحرين ، كما يمكنكم متابعة موقعنا على الإنترنت لتوضيح كل ما هو جديد حول الجدل المتعلق بهذه الجامعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!