فيديو ضرب عروس الاسماعيليه الجديد - طموحاتي
منوعات

فيديو ضرب عروس الاسماعيليه الجديد

فيديو ضرب عروس الاسماعيليه الجديد، اشتعلت محركات البحث على الانترنت في الساعات القليلة الماضية باحد مقاطع الفيديو الذي نال شهرة واهتمام كبير من مختلف انحاء جمهورية مصر والعالم العربي، حيث يظهر بالفيديو زوج يقوم بضرب زوجته العروس بعد شهر من زواجهم وقبل فترة قصيرة قد ظهر وهو يقوم بضربها في اول يوم زفاف وهي تلبس فستان العرس، واننا في طاقم العمل لدي موقع طموحاتي سوف نقوم بعرض كافة المعلومات اليت تتعلق بالفيديو.

فيديو ضرب عروس الاسماعيليه الجديد

ان فيديو العروس التي تم ضربها من قبل زوجها في احد شوارع الاسماعيلية في جمهورية مصر العربية حصل على انتشار وتداول كبير على منصات التواصل الاجتماعي ومواقع الشبكات العنكبوتية، وهو نفس الزوج الذي انتشر له وهو يقوم بضرب زوجته العروس بعد شهر من زواجها وضربها في الشارع، وان هذا قد اثار الجدل.

تفاصيل فيديو ضرب عروس الاسماعيليه

تداول رواد ومستخدمي مواقع السوشيال ميديا في مصر والوطن العربي فيديو لفتاة يتم ضربها في يوم زفافها من قبل زوجها في احد شوارع الجمهورية العربية المصرية، حيث ان هذا الفيديو حصل على نسبة مشاهدات كبيرة جدا، وقد تم البحث عنه بشكل كبير وواسع النطاق.

مشاهدة فيـديو ضرب عـروس الاسـماعيليه الجديد

قبل ما يقارب شهر قد انتشر فيديو لزوج يقوم بضرب عروسته في الشارع في محافظة الاسماعيلية وبعد فترة قد ظهر فيديو انهم تصالحو، في حين انه في ساعات مساء امس الاحد قد انتشر فيديو اخر للزوج وهو يقوم بضرب زوجته مرة اخرى، حيث ان الفيديو قد انتشر بشكل كبير.

ها نحن ننتهي من هذه السطور التي وضحنا فيها جميع المعلومات والتفاصيل التي تتعلق في فيــديو ضرب عــروس الاسماعيليه الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!