فيديو انتحار شاب كفر الدوار - طموحاتي
منوعات

فيديو انتحار شاب كفر الدوار

فيديو انتحار شاب كفر الدوار، هناك الملايين من مستخدمي المواقع الالكترونية يبحثون عن الفيديو الخاص في الشاب الذي قام بالانتحار على البث المباشر، حيث تكلم ببعض الكلام قبل عملية الانتحار الذي قام بها، حيث انهم طرحو العديد من من الاسئلة على محركات البحث على جوجل، واننا في موقع طموحاتي سوف نتعرف واياكم على كافة التفاصيل التي تتعلق في هذا الفيديو.

فيديو الشاب المنتحر في كفر الدوار

سجل احد الاشخاص والشباب في منطقة كفر الدوار في محافظة البحيرة في ساعات يوم امس الجمعة التاسع عشر من شهر اغسطس لعام 2022م، فيديو عبر صفحته الشخصية على مواقع السوشيال ميديا، حيث انه قام بتوجيه رسالة الي احد اقاربة وامام الجميع، وبعدها ان تحدث بكلام عديد قام باحضار قرصين من اقراص حفظ الغلة وتناولها على البث المباشر، حتي فارق الحياة على الفور.

سبب انتحار شاب كفر الدوار

قبل ان يقوم هذا الشاب بالانتحار فقد تحدث بكلمات يوضح فيها بعض الامور ومن ثم قام بالانتحار، حيث انه قد قال ياحبشي انا برئ من التهمة الي اتهمتني بيها وانا ما صورت حريم، وما صورت الستات الي قعدت معهم ثمانية وعشرين سنة، وانا ما صورت احد وهستناك في يوم البعث لما تيجي ومش راح تقدر تكفر عن ذنبك يا حبشي يا بركات، وبعدها قام بابتلاع القرصين وتوفى بعدها.

الي هنا احبتي نكون قد وصلنا الي نهاية هذه الفقرات التي كانت  تتناول لكم جميع المعلومات حول فيـديو انتحار شـاب كفر الدوار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!