ما هي ديانة سلمان رشدي - طموحاتي
منوعات

ما هي ديانة سلمان رشدي

ما هي ديانة سلمان رشدي، يعد سلما رشدي من ابرز واشهر الروائي وكتاب المقالات والمؤلفين في العام، حيث ان اسمه عاد الي الظهور على كافة مواقع السوشيال ميديا مرة اخرى بعد غياب طويل، وخصوصا بعد ان تعرض الي حادث هجوم بسبب احد الروايات التي اصدرها في الفترة الماضية، واننا في موقع طموحاتي سوف نوضح لكم جميع تفاصيل ومعلومات هذه الشخصية.

ما هي ديانة سلمان رشدي

ان ديانة سلمان رشدي هي الالحاد وهذا على الرغم من انه ابن لاسرة هندية مسلمة وعلى درجة كبيرة من الثقافة والعلم، وهو ابن المحامي اميس احمد رشدي والذي اصبح من اهم رجال الاعمال في الهند، وزوجته المدرسة نجين بهات، وقد اثار ازمة سياسية بين ايران والولايات المتحدة الامريكية.

من هو سلمان رشدي

اسمه احمد سلمان رشدي وهو من مواليد التاسع عشر من شهر يونيو في عام 1947م، اي انه يبلغ من العمر خمسة وسبعون عام، ويقيم في الوقت الحالي في الولايات المتحدة الامريكية وهو من اصل هندي كشميري، ويحمل الجنسية البريطانية، وهو حاصل على درجة البكالوريوس في الاداب.

سبب وفاة سلمان رشدي

بعد الهجوم الذي تعرض له الكاتب الهندي سلمان فقد نج من محالوة اغتيال قد تعرض لها في ساعات يوم امس الجمعة في الثاني عشر من شهر اغسطس في عام 2022م، وقد تم طعنه في الرقبة ولكنه لم يصب الا اصابة طفيفة.

شكر الكم زوارنا الكرام على هذا الحضور المميز، حيث قدمنا لكم في الفقرات السابقة كل المعلومات التي تتعلق في ما هي ديانـة سلمان رشـدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!