من هو إسلام محمد فتحي محمد مصطفى طرطور ويكيبيديا - طموحاتي
منوعات

من هو إسلام محمد فتحي محمد مصطفى طرطور ويكيبيديا

من هو إسلام محمد فتحي محمد مصطفى طرطور ويكيبيديا،  انتشر فيديو لفتاة قتلت في محافظة الزقازيق في جمهورية مصر العربية وهي سلمى بهجت والتي قتلت على يد زميلها اسلام محمد فتحي، حيث ان هذا الفيديو اثار الجدل الكبير في الشارع المصري والعربي، وسوف نقوم بتقديم كافة المعلومات التي تتعلق في هذا السؤال، ومن خلال طاقم العمل لدي موقع طموحاتي وعن طريق السطور الاتية.

من هو إسلام محمد فتحي محمد مصطفى طرطور ويكيبيديا

لقد تم كشف واقعة وجريمة قتل في الزقازيق في جمهورية مصر العربية لفتاة قتلت على يد شاب في العشرينات ممن عمره ويدرس في كلية الاعلام في جامعة الشروق الخاصة وهو اسلام محمد فتحي، حيث قام بقتلها وطعنه خمسة عشر طعنة في جسدها.

من قاتل سلمى بهجت

ان قاتل الفتاة سلمى هو الشاب اسلام محمد فتحي محمد طرطور وهو من مواليد الخامس عشر من شهر يونيو لعام 2000، وهو يقيم في الشروق، حيث قام بقتلها من خلال سكين وطعنها في جسدها وبانحاء متفرقة.

جريمة قتل فتاة الزقازيق

بعد ان تم القاء القبض على القاتل الذي يدرس في كلية الاعلام وهو زميل الفتاة المقتولة، حيث اوضح ان سبب قتله للفتاة هو الانانية التي يكنها في قلبه لها وبدافع الانتقام منها، في حين ان هذه الجريمة قد كشفتها احد الكمرات في الشارع وان الفيديو تصدر على جميع مواقع السوشيال ميديا.

الي هنا نكن قد تعرفنا على جميع المعلومات التي تتعلق في من هو إسلام محمد فتحي محمد مصطفى طرطور ويكيبيديا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!