من هو المدون علي فاضل مسرب فيديو المالكي - طموحاتي
رياضة

من هو المدون علي فاضل مسرب فيديو المالكي

من هو المدون علي فاضل مسرب فيديو المالكي، انتشرت العديد من الفيديوهات التي تتحدث عن فيديو المالكي التي عمل ضجة كبيرة في ارجاء العراق، وهذا الأمر الذي شكل ضجة كبيرة في الفترة الماضية مما أتى الكثير للباحثين عن هذا الفيديو حتى يتمكنوا من التعرف على المدون على فاضل، وذلك حتى يتمكنوا من التعرف على التصريحات الذي قام فيها في الآونة الماضية، وهذا الأمر شكل له مشاكل كبير في حياته داخل المجال السياسي.

من هو نوري المالكي ويكيبيديا

يعد نوري كامل محمد حس ابو المساحن الملكي من الشخصيات المهمة في العراق، حيث أنه يحمل الجنسية العراقية وهو من مواليد 1950 ويبلغ عمره الأن 72 عاما، ويعرف بأنه رئيس مجلس الوزراء العراقي السابق بين عامي 2006 الى 2014، وشغل العديد من المنصات المهمة في البلاد مما شكل أهمية كبيرة من الذين تمكنوا من التعرف على مثل هذه الشخصية السياسية الكبيرة.

من هو المدون علي فاضل مسرب فيديو المالكي

تداولت في الساعات الأخيرة تسجيل مسرب الى نوري المالكي، وهذا التسجيل شكل ضجة كبيرة في العراق وعمل الكثير على البحث عن هذا التسريب الذي تحدث فيه عن العديد من الأمور المهمة بين الشيعة والحكم السياسي في العراق، لذلك أشار البيان أن بعض مواقع التواصل الاجتماعي قاموا بتداول هذا التسجيل ولكنه غير صحيح وهو مفبرك من شخص يقلد الأصوات.

المالكي ينفي تسجيلاً صوتياً نسب له يسيء للصدر

هناك الكثير من عمليات البحث عن هذا التسجيل حتى يتمكنوا من الدخول لمحركات البحث ليتمكنوا من التعرف على العديد من الأمور التي جعلت من هذا الشخص أهمية كبيرة في الآونة الماضية، لذلك بان الكثير يتحدثوا عن هذا التسجيل الصوتي الذي لا صحة له وأنه مفرك، وهذا الأمر الذي تحدث في الرئيس العراقي الجديد نوري المالكي.

هكذا نكون وصلنا معكم الى نهاية هذا المقال الذي تعرفنا من خلالها على العديد من الأسئلة التي تتحدث عن هذا التسجيل، لذلك ابقوا معنا في مقالات أخرى قادمة نتحدث فيها عن العديد من الأمور الحصرية الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!