من هو المدرب احمد مرعي - طموحاتي
منوعات

من هو المدرب احمد مرعي

من هو المدرب احمد مرعي، عرف مصر بأنها تمتلك منتخب قوي في رياضة كرة السلة بالسنوات الماضية، حيث شاركت بالعديد من البطولات الدولية العالمية وصلت الى مراحل متقدمة فيها، وهذا الإنجاز نالت عليه بسبب العديد من اللاعبين المعروفين الذين تمكنوا من الوصول في الى منتخب بلادهم الى المراحل المتقدمة في هذه الرياضة المهمة والمعروفة، لذلك سنبقى معكم في إطار مقالنا حتى نتعرف على احمد مرعي.

من هو المدرب احمد مرعي

احمد مرعي هو أحد اللاعبين السابقين للمنتخب المصري والذي شارك بالعديد من البطولات المحلية والدولية مع البلاد، والجدير بالذكر بأن كان من أبرز اللاعبين الذين تمكنوا من الفوز بعدد كبير من البطولات وبعد اعتزاله تمكن من تدريب المنتخب الاولمبي، وحص على مراكز متقدمة في هذه الرياضة، فهو من مواليد عام 1959 أي يبلغ عمره 63 عاما.

الزمالك يعلن تعيين احمد مرعي مدربا لفريق السلة

في الساعات الأخيرة من يوم الأحد الموافق ‏29‏/05‏/22 قامت رئيس الناي مرتضى منصور من الإعلان عن تقاده مع المدرب السابق لكرة السلة، حيث نشرت الصحفة الرسمية لنادي الزمالك على موقع التواصل الاجتماعي والذي تم الإعلان عن تعيين المدرب لمدة خمس سنوات، حيث يشارك المدرب بالكثير من البطولات في قطر والإمارات، ولذلك الأمر جعله ينال على شهرة واسعة.

لا ننسى من خلال مقالنا الى ختام حديثنا في هذا المقال الذي تمكنوا الكثير من مشجعين النادي من البحث عنها بالكثير من المرات، لذلك نصل الى نهاية مقالنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!