مرض مؤمن زكريا هل له علاج - طموحاتي
منوعات

مرض مؤمن زكريا هل له علاج

مرض مؤمن زكريا هل له علاج، ظهر اللاعب المصري مؤمن زكريا في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم في مساء يوم غد، وهذا بعد فوز ليفربول في هذه البطولة وظهر اللاعب مؤمن زكريا على كرسي متحرك وهو يحتفل في الكاس في غرفة للاعبين وهذا الأمر بعد ما قام محمد صلاح بنشر الفيديو بعد الفوز مباشرة، لذلك سنقوم بالتعرف على مرض مؤمن زكريا.

مرض مؤمن زكريا هل له علاج

عانى اللاعب المصري السابق مؤمن زكريا من مشاكل صحية كبيرة وعلى أثرها لم يتمكن من ممارسة كرة القدم، وهذا بسبب إصابته في ضمور العضلات، وعلى أثر قام تركي آل الشيخ في تولي علاجه بشكل كامل وذهابه الى المانيا حتى لتلقي العلاج هناك، ولكن الأمر دون جدوى ولم يقوم بالعلاج أو ممارسة حياته بشكل طبيعي، وذلك الأن العلم لم يتمكن من الوصل لحل لعلاج مثل هذه المشاكل.

من هو مؤمن زكريا

لاعب كرة القدم سابق لدى المنتخب المصري والنادي الأهلي، والذي كان واحد من أبرز اللاعبين في الساحة الكروية والمستطيل الأخضر في السنوات السابقة، ولكن اللاعب عانى من مشاكل مجهولة بعد انتقاله الى نادي الأهلي السعودي، والذي تمكنوا من كشف المرض الذي يعاني منه اللاعب وهو ضمور العضلي الذي لا يمكنه المشي وممارسته حياته الطبيعية.

نكون هنا وصلنا معكم الى نهاية حديثنا بعد العديد من المعلومات الذي تحدثنا عنها بشأن اللاعب السابق لمنتخب مصر مؤمن زكريا، ونصل هنا الى ختام حديثنا عنها الى اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!