غلق عين ابو الهول؟ - طموحاتي
منوعات

غلق عين ابو الهول؟

غلق عين ابو الهول؟، انتشرت بعض الصور ومقاطع الفيديو خلال ساعات اليوم الاحد الموافق الخامس عشر من شهر مايو لعام 2022م لتمثال ابو الهول وهو مغلق عينيه، حيث ان هذا الامر من اغرب الاحداث والامور، لانها مصنوع من الحجارة وانه لم تقم اي جهة بترميمه، وهذا اثار ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي في حمهورية مصر العربية وفي كافة ارجاء الوطن العربي، واصبح حديث الشارع ويرغب عدد كبير جدا بمعرفة معلومات هذا الحدث الغريب، وسوف نقوم من خلال موقع طموحاتي بعرض كل هذه المعلومات.

حقيقة غلق عين ابو الهول؟

لقد تم التقاط صوة لتمثال ابو الهول حيث انه يظهر في الصورة انه يغلق عينه، كما تم مقارنة الصورة بصورة اخري قديمة وظهر الفارق بينهم، وهذا عمل ضجة اعلامية كبيرة على مواقع السوشيال ميديا في الجمهورية والوطن العربي، لانه من اغرب الاحداث التي تحدث، كما ان احد المصادر قال انه لم يتم العمل له بترميم او الصيانة منذ فترة طويلة.

صور تمثال ابو الهول نائم

ان ابو الهول من اكبر التماثيل التي تتواجد في العالموهو ايضا من ضمن اقدم الثماثيل التي تم انشاءها وبناءها في الحضارات القديمة، حيث ان مقره الاساسي في محافظة الجيزة داخل جمهورية مصر العربية، كما انه يصل طولة الي ثلاثة وسبعون متر وهو مكون من راس مشابه الي راس الانسان.

الي هنا احبتي الكرام نصل الي نهاية هذه الصور التي كانت تتحدث حول سؤال غلق عين ابو الهول؟، كما وضحنا لكم بها كافة المعلومات التي تتعلق بالموضوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!