من هو احمد اليافعي مدير قناة الجزيرة - طموحاتي
منوعات

من هو احمد اليافعي مدير قناة الجزيرة

من هو احمد اليافعي مدير قناة الجزيرة، تمتلك قناة الجزيرة الاخبارية العديد من الشخصيات البارزة والذي عملوا في القناة وظهروا في العديد من البرامج على شاشات التلفزيون ولذلك لنقل الاخبار الى العالم بشكل فوري، وهذا الأمر ينطبق على الإعلامي المخضرم احمد اليافعي، والذي لديه عدد كبير من البرامج والأعمال خلال حياته، ولذلك الأمر جعلنا نقوم بالتحدث عليه بالتفصيل.

من هو احمد اليافعي مدير قناة الجزيرة

احمد سلام اليافي من مواليد 1982 يحمل الجنسية الفطرية ويعمل لدى أبرز القنوات المعروفة في الوطن العربي على الصعيد الاخباري، ونال على منصب مدير عام لقناة الجزيرة ولذلك عام 2018، حيث عمل على التطوير من نفسه حتى وصل الى المرحلة الذي واصل عليها الان من النجاحات البارزة والمعروفة في البلاد، وأيضا لا ننسى بأنه كان النائب العام للمدير للجزيرة من مصر عام 2012.

حياة احمد اليافعي المهنية

بدأ أحمد ليافعي مشواره في التلفزيون ونقل الاخباري في عام 2005، ولذلك بعد ما قام بزيارة العديد من الدول الموجود فيها الصراع والتحدث عنها ونقل الاخبار الموجودة هناك، وهذا الأمر جعله ينال على العديد من الجوائز المهمة في البلاد، مما جعل الكثير يتحدث عنه بعد ما ذهب بالتحدث باسم غزة بعام 2021.

نكون وصلنا معكم اعزاءنا الزوار الى نهاية حديثنا عن هذه الشخصية البارزة والمعروفة في الوطن العربي، وانتظرونا في مقالات أخرى الى اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!