من هو احمد حسام مدرب منتخب مصر - طموحاتي
رياضة

من هو احمد حسام مدرب منتخب مصر

من هو احمد حسام مدرب منتخب مصر، بعد الإعلان عن طاقم جاهز الفني للمنتخب المصري في قيادة المدرب المخضرم إيهاب جلال، والذي تم التعاقد مع المنتخب في الايام السابقة مما جعل للكثير بالتحدث عن طاقم العمل الموجود في المنتخب ولذلك حتى يتمكنوا من التعرف على مسير منتخبهم، ولذلك الأمر جعل الكثير يبحث عن اسم واحد من هؤلاء الأشخاص وهو احمد حسام.

من هو احمد حسام مدرب منتخب مصر

هو أحد لاعبين نادي الزمالك السابقين والذي تمكن من أحراز العديد من الأهداف من خلال مسيرته الكروية، والجدير بالذكر بأن للاعب المعتزل احمد حسام تم تعينه مع الجهاز الفني للمنتخب مصر مع المدرب الجديد ايهاب جلال، ولذلك الأمر جعل الكثير يبحث عن اسم اللاعب السابق لهذا المنتخب، لهذا بأن أخر مباراة دولية قام بلعبها مع المنتخب المصري في عام 2015.

جهاز منتخب مصري بالكامل

بعد تعين إيهاب جلال لمنتخب مصر والذي حصل عليه خلال الفترة السابقة وهذا بعد الإعلان عنه، والجدير بالذكر بأن المدرب الجديد كان يدرب نادي بيراميدز المصري ولم يتمكن من الحصول معهم على أي بطولة محلية أول دولية، ولكنه يعرف بأنه صاحب العديد من الإنجازات مع الفرق الأخرى الذي قام بتدريبها، ومعه في الجهاز الفني مصطفى كامل.

لا ننسى من خلال هذا المقال نكون وصلنا معكم الى نهاية حديثنا عنه بشكل مفصل، لهذا ابقوا معنا في مقالات أخرى قادمة الى اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!