صلاة العيد في الرياض الساعه كم 2022 - طموحاتي
السعودية

صلاة العيد في الرياض الساعه كم 2022

صلاة العيد في الرياض الساعه كم 2022، في أول ايام  عيد الفطر في الرياض والذي تعد عاصمة المملكة العربية السعودية، والذي يسعى فيها الكثير من المسلمون بالتعرف على موعد صلاة العيد، وهذا حتى يتمكنوا من صلاتها بموعدها المتحدد الذي قامت وزارة الأوقاف السعودية بالإعلان عنه خلال الايام الماضية، لذلك ابقوا معنا من خلال حديثنا حتى تمكن من التعرف على ذلك.

صلاة العيد في الرياض الساعه كم 2022

موعد صلاة العيد في الرياض لعام 1443، هي بعد شروق الشمس ولذلك بعد صلاة الفجر يوم الأثنين الموافق 2/5/2022 م، والذي يكون فيه أولى أيام العيد والذي يتم صلاة هذه الصلاة في تمام الساعة 05:32 صباحا، حتى يجتمع جميع المصلين لهذا الصلاة في المساجد داخل العاصمة لإقامة شعائر عيد الفطر الدينية وصلاة الفطر هي ركعتين ويتم فيها تكبيرات العيد.

متى تبدأ وتنتهي صلاة العيد الفطر 1443 السعودية

تبدأ صلاة الصلاة العيد في المملكة العربية السعودية في تمام الساعة 05:35 صباحا ولذلك يوم الاثنين الموافق 2 مايو لهذا العام، وهذا بعد مشاهدة هلال شوال وغرة شوال في 30 رمضان وتنتهي صلاة العيد عند رفع أذان الظهر، ويتم صلاة هذا الصلاة في جميع أرجاء المملكة.

تمكنا هنا من الوصل معكم الى نهاية حديثنا بعد ما تعرفنا على هذه الصلاة المهمة، ولذلك نصل هنا الى نهاية حديثنا الى اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!