من هو الشاعر فائق حسن ويكيبيديا - طموحاتي
منوعات

من هو الشاعر فائق حسن ويكيبيديا

من هو الشاعر فائق حسن ويكيبيديا، من الشخصيات البارزة والمعروفة في الخليج العربي ولذلك بعد الإعلان على أنه مدير أعمال الفنان الكبير ماجد المهندس، لذلك بأن فائق حسن من أبرز المشاهير المعروفين في الوطن العربي ولذلك بعد الإعلان من زوجه من الفنانة السورية اصالة نصري، فهذا الأمر جعل الكثير يتحدث عنه ويرغبون بالتعرف على شخصية فائق حسن، ابقوا معنا.

من هو الشاعر فائق حسن ويكيبيديا

يعد فائق حسن من مواليد العراق عام 1968 أي يبلغ عمره الأن 52 عاما، فهو من أهم رجال الأعمال المعرفين في العراق ولذلك بعد تعامله مع العديد من الفنانين البارزين في الوطن العربي، لذلك فهو لديه موهبة في الكتابة وتأليف الاغاني والالحان للفنانين العرب، وهذا الأمر جعله يصل الى الشهرة المطلوبة والذي يبحث عنها الكثير من الأشخاص لهذا قام الكثير بالتحدث عنه بعد زواجه من الفنان اصالة.

من هي زوجة فائق حسن

قام فائق حسن من الزواج مرتين في حياته المرة الأولى تزوج من فتاة عراقية وبعد عشر سنوات قام بطلاقها لسباب مجهولة، والمرة الثانية تزوج من الفنانة اصالة نصري ويعد فائق حسن الزوج الثالث للفنانة السورية، وتعرف عليها في عام 2021 ولذلك بعد العمل معها بالعديد من الأغاني الذي قام بغنائها بذلك الفترة وتزوجوا بعيدا عن الصحف الاخبارية.

لا ننسى من خلال هذا المقال تمكنا من التعرف معكم على جميع المعلومات التي تتحدث عن هذه الشخصية وهنا نصل الى ختام حديثنا وداعا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!