هل اكل الشفايف يفطر - طموحاتي
اسلاميات

هل اكل الشفايف يفطر

هل اكل الشفايف يفطر، هناك العديد من مبطلات الصيام في رمضان والذي تحدث عنها العديد من الفقهاء وعلماء الدين، ولذلك حتى يتمكن المسلم العاقل التعرف عليها وعدم فعلها حتى لا يقع في الغلط ويسكر صيامه بدون قصد، لهذا يوجد العديد من الارشادات الذي يجب عليك التعرف عليها ولذلك حتى يصبح صيامك صحيحا، لذلك من خلال حديثنا عنا الصيام سنقوم بالتعرف على إجابة السؤال الرئيسي أبقوا معنا.

هل اكل الشفايف يفطر

في شهر رمضان يسأل الكثير من المسلمين خلال فترة صيامهم على هل اكل الشفايف من مفسدات الصيام، ويقصد ذلك الجلد المتبقي من الشفايف التي تكون موجودة على شفايف عن أثر الصيام، وأتى هذا الرد بعد سؤال أحد الأشخاص الافتاء المصري على التلفزيون، حيث تحدث بأن هذا الأمر غير مفطر ولكنه عادة سيئة يجب عليك تركها فورا، وهذا الأمر الذي جعل الكثير يتحدث عن الإجابة.

قطع شيئا من جلد الشفاة وهو صائم ثم بلعه يفطر

أحد الأسئلة المهمة الذي تحصل مع الكثير منها خلال فترة الصيام بأن القشر الموجود على الشفاة هل هو يفطر أم لا، لذلك تحدث العديد من هل أعلم الإسلامي عن هذه الحالة الدراجة بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة بشهر رمضان، لذلك بأن اذا قام الشخص في بلع ما تبقى من القشر الموجود على الشفاة وكان بقصد فهذا الأمر يوجد فيه فتوى ولكن اذا بدون قصد فهو غير مفطر.

من الأسئلة الدينة المهمة الذي يلجأ إليها الكثير حتى يتمكن من التعرف على إجابته، لذلك بعد تعرفنا على لذلك نصل هنا الى نهاية مقالنا وداعا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!