صاحب كتاب شخصية مصر - طموحاتي
تسليه وترفيه

صاحب كتاب شخصية مصر

صاحب كتاب شخصية مصر، واحد من الكتب الذي له أهمية كبيرة معرفة جميع الأماكن الجغرافية الموجودة في الجمهورية المصرية، واعتمد هذا الكتاب على دراسة العديد من الاماكن المعروفة والذي لها أهمية كبيرة في البلاد، واعتمد كتاب شخصية مصر الذي تم إصداره في عالم 1967 والذي يوجد فيه 300 صفحة، لذلك بأنه الكثير من الأهمية في الوطن العربي، لذلك بعد ما قمنا بالتعرف عليه بالتفصيل سنكون معكم من خلال مقالنا حتى نتعرف على صاحب الكتاب.

صاحب كتاب شخصية مصر

تم إصدار هذا الكتاب ي عام 1967 من خلال المؤلف الكبير جمال حمدان، والذي يعد من أبرز الشخصيات المعروفة بذلك الوقت في تألف الكتب النادرة والذي يتحدث فها على تاريخ مصر الحافل في الأثار، والشيء الذي اعتمد عليه بعد إصدار الكتاب على وجود 300 صفحة يمكن قراءتها بجميع لغات العالم.

تحميل كتاب شخصية مصر الجزء الثانى pdf

بعد قراءة هذا الكتاب في نسخته الأولى جعل الكثير من المهتمين بالتعرف على النسخة الثانية والذي يضم فيه العديد من الأحداث التاريخية الخاصة في مصر، والجدير بالأمر بأن الجزء الثاني منه يعد من أهم الأجزاء المعروفة لدى الكثير من المثقفين، لذلك لمن يرغب في تحميل هذه النسخة من الكتاب عليه النقر هنا.

تمكنا هنا من الوصل معكم الى ختام مقالنا، لذلك اذا أستفدم من هذا المقال نتمنى مشاركته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الى القاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!