فيلم سطوش التونسي كامل - طموحاتي
منوعات

فيلم سطوش التونسي كامل

فيلم سطوش التونسي كامل، لقد اذداد البحث في الاونة الاخيرة عن فلم سطوش وهو فلم تونسي للكبار فقد اي انه يتناول بعض المشاهد الخادشة للحياء، حيث ان الفلم لاق انتقادات كثير من الكثير من الجماهير في كافة انحاء جمهورية تونس وايضا جميع الدول العربية، حيث انه يحتوي على مشاهد ليست من عادات لا تقاليد العرب، وانتشر هذا الفلم بشكل كبير على منصات السوشيال ميديا،حيث اننا في طاقم العمل لدي موقع طموحاتي سوف نشرح لكم كافة المعلومات التي ترغبون بمعرفتها عن هذا الفلم.

فيلم سطوش التونسي كامل

يعتبر فلم سطوش من احد اشهر الافلام التونسية التي عرض عليها انها للكبار فقط اي انه يمنع مشاهدة الذين اعمارهم اقل من ثمانية عشر عام، حيث ان الفلم تضمن العديد من المشاهد التي شهدت انتقادات كثيرة من كافة الدول العربية، لان مثل هذه المشاهد لم تكن في القاموس العربي ولا في العادات والتقاليد التونسية ولا العربية، وايضا اختلفت التقيمات والاراء للفلم.

ابطال فلم سطوش التونسي

لقد حصل هذا الفلم على بعض الاراء التي ايدت بعض المشاهد التي تناولها الفلم وهي مخالفة للقيم العربية، في حين ان الفلم ضم نخبة من الممثلين التونسين المشهورين، وايضا الفلم من اخاج مفيدة التلاتلي وهي من اشهر مخرجي العمل الدرامي في جمهورية تونس.

لقد سلطنا لكم الضوء على كافة النقاط المهمة التي تتعلق في فيلم سطوش التونسي كامل، في حين اننا نشكر كل من زارنا على الموقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!