من هي عزة الإتربي ويكيبيديا - طموحاتي
اخبار

من هي عزة الإتربي ويكيبيديا

من هي عزة الإتربي ويكيبيديا، تعتبر عزة الاتربي من الاعلاميات الكبيرة التي حققت نجاحات كبيرة في مجال الاعلام والصحافة، وهي من مواليد محافظة المنصورة في جمهورية مصر العربية، وتم نشر خبر وفاة الاعلامية عزة الاتربي في العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، وقد تداول العديد من النشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، ونحن من خلال موقعنا المتميز والمتواضع طموحاتي ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف معكم على الاعلامية عزة الاتربي ومن تكون، تابعوا معنا.

من هي عزة الإتربي ويكيبيديا

هي الاعلامية والصحفية الكبيرة عزة الاتربي من مواليد جمهورية مصر العربية، ولدت في عام 1947م، تعد من اشهر واكبر الصحفيات الاعلامية على مستوى الوطن العربي، عملت منذ سنين طويلة في العديد من القنوات المصرية، قدمت العديد من البرامج التلفزيونية، حققت شهرة كبيرة وواسعة بين الجماهير العربية والعالمية، قدمت العديد من البرامج التلفزيونية خلال فترة عملها في التلفاز ومن اشهر البرامج التي قدمتها: ” ذكريات وحكايات، نادي رجال الأعمال، مرحبا”.

وفاة الاعلامية عزة الاتربي

ضجت جمهورية مصر العربية في صباح اليوم بخبر وفاة الاعلامية الكبيرة عظة الاتربي، حيث كانت تعاني من مرض في الدماغ دخلت على اثره المشفى وتوفيت على الفور.

ختاما قد توصلنا الى نهاية هذا المقال في موقعنا المتواضع طموحاتي، ونأمل من الله تعالى ان يوفقنا في هذا الموضوع، تابعونا باستمرار عبر موقعنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!