من هو خليفة حسن علي صالح الحمادي - طموحاتي
اخبار

من هو خليفة حسن علي صالح الحمادي

من هو خليفة حسن علي صالح الحمادي، انتشر خبر البحث عن خليفة الحمادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير بعد أن ضجت المواقع بخبر اعتقاله من النيابة العامة لأمور خاصة بهم، وهذا ما دفع الناس للتعرف على خليفة الحمادي وما هي اسباب الاعتقال، ويشرفنا في هذا المقال عبر موقع طموحاتي ان نقدم لكم المعلومات الكافية حول التساؤل الموضوع، وايضا الاجابة على كافة الاستفسارات الأخرى التي تصعب عليكم، وايضا تسرنا متابعتكم لنا.

من هو خليفة حسن علي صالح الحمادي

 

هو أحد رجال الأعمال المشهورين في دولة الامارات، درس في بريطانيا وانهى الماجستير عام 2001 في تخصص نظام المعلومات التجارية وحصل على شهادات علمية أخرى وشغل العديد من المناصب مثل مدير شركة توكنز سيتي في الامارات، وايضا رئيس ادارة شركة الاتحاد العقارية، ورئيس مجلس ادارة شركة غلفا للاستثمار، ورئيس مجلس ادارة شركة الحجر الازرق للاستثمار الأردني، نائب رئيس مجلس شركة الاتحاد العقارية وغيرها من المناصب.

من هو خليفة حسن علي صالح الحمادي

الاجابة هي: رجل اعمال اماراتي له شهرة كبيرة مبنية على المناصب الكبيرة التي عمل بها في الدولة، وكان خبر اعتقاله السبب في انتشار البحث عنه بشكل واسع في هذه الفترة.

ويرجع سبب اعتقاله الى المخالفات المالية كونه رئيس مجلس ادارة شركة الاتحاد العقارية، والتي تقتضي الى وجود تزوير في الأوراق المالية باختلاف الثمن عن الثمن الحقيقي، وتم توجيه العديد من التهم له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!