محمية أطلقها سمو سيدي ... تهدف للحفاظ على الحياة الفطرية ….وأحد مشاريعها أكبر صندوق عالمي من نوعه لحماية النمر العربي والتي أثمر عنها ولادة شبل جديد.. - طموحاتي
السعودية

محمية أطلقها سمو سيدي … تهدف للحفاظ على الحياة الفطرية ….وأحد مشاريعها أكبر صندوق عالمي من نوعه لحماية النمر العربي والتي أثمر عنها ولادة شبل جديد..

محمية أطلقها سمو سيدي … تهدف للحفاظ على الحياة الفطرية ….وأحد مشاريعها أكبر صندوق عالمي من نوعه لحماية النمر العربي والتي أثمر عنها ولادة شبل جديد..، نقدم لكم زوارنا عبر موقع طموحاتي اليوم من خلال هذه المقالة المختصرة، اجابة سؤال المسابقة المطروح اليوم الجمعة الموافق 1 اكتوبر 2021، من خلال الصفحة الرسمية للمستشار السعودي تركي ال الشيخ، وذلك عبر موقع تويتر، ومن يرغب من المواطنين السعوديين الحصول على الجائزة النقدية التي تقدر بثلاثون الف ريال سعودي، يجب عليه تقديم الحل المناسب عن السؤال المطروح، وطريقة اختيار الفائز في كل جمعة تكون بشكل عشوائي في تمام الساعة الثانية عشر، والهدف الرئيس من هذه المسابقة هو تقديم المساعدة للمواطن السعودي في ظل هذه الاوضاع، اليكم عبر سطور مقالتنا الاتية حل سؤال (محمية أطلقها سمو سيدي … تهدف للحفاظ على الحياة الفطرية ….وأحد مشاريعها أكبر صندوق عالمي من نوعه لحماية النمر العربي والتي أثمر عنها ولادة شبل جديد..)، تابعوا معنا.

محمية أطلقها سمو سيدي … تهدف للحفاظ على الحياة الفطرية ….وأحد مشاريعها أكبر صندوق عالمي من نوعه لحماية النمر العربي والتي أثمر عنها ولادة شبل جديد..

نرغب في هذه الفقرة المختصرة بتقديم الحل النموذجي عن السؤال الذي يبحث عنه الاف الاشخاص في هذه الاثناء، حيث انه  ضمن مسابقة ابو ناصر- تركي ال الشيخ التي اعتاد عليها السعوديين في كل جمعة، وتسهيلا عليكم زوارنا الاكارم فقد عمل طاقم عمل موقعنا جاهدا للوصول الى الحل المناسب لنقدمه لكم باختصار شديد كالاتي:

  • السؤال: محمية أطلقها سمو سيدي … تهدف للحفاظ على الحياة الفطرية ….وأحد مشاريعها أكبر صندوق عالمي من نوعه لحماية النمر العربي والتي أثمر عنها ولادة شبل جديد..
  • الاجابة: محمية شرعان

معلومات عن محمية شريعان

نتعرف واياكم زوارنا حول محمية شريعان الطبيعية، التي هي عبارة عن محمية موقعها في محافظة العلا، ضمن نطاق المدينة في غرب السعودية، وتم تخصيصها بهدف الحفاظ على النظام البيئي الطبيعي، وقد تم اطلاق محمية شرعان في عام 2019 كجزء من المشاريع الاستراتيجية التي تقوم المملكة باعدادها لتهيئة الملكية لمحافظة العلا، ويتم اعادة التوازن بين النظم البيئية من خلال هذه المحمبية.

في الختام يسرنا ان نكون قدمنا الافادة لكم من خلال هذه المقالة، ونعلمكم انه من خلال المتابعة المستمرة لنا في كل يوم جمعة نهاية كل اسبوع، فانه بامكانكم الوصول الى الحل الصحيح عن سؤال المسابقة المطروح، مع تمنايتنا لكم بالحظوظ الوفيرة للحصول على الجائزى النقدية المقدمة من المستشار تركي ال الشيخ راعي هذه المسابقة الرائعة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!