يمه جيت انشدك عن سجة الليل - طموحاتي
منوعات

يمه جيت انشدك عن سجة الليل

يمه جيت انشدك عن سجة الليل، ان هذا اللعز من اجمل الالغاز التي انتشرت بشكل كبير على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي، حيث انه من اقدم الالغاز التي توجد في الخليج العربي، حيث ان هناك الكثيريون من محبي الالغاز يبحثون عن اجابة دقيقة لهذا اللغز الجميل والرائع والمميز، في حين ان الالغاز هي من اجمل الالعاب التي تعمل على زيادة العقل بالذكاء ونمو العقل والتركيز كما انه ينصح بجعل الاطفال بحل الالغاز لتنشيط العقل والقدرة لديهم، واننا في موقع طموحاتي سوف نقدم لكم الحل المناسب لهذا اللغو الرائع.

يمه جيت انشدك عن سجة الليل

ان الكثيرين من محبي الالغاز في داخل المملكة العربية السعودية بحثو عن اجباة صحيحة ودقيقة لهذا اللغز المميز، حيث انه يوجد العديد من الحلول المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي ومنها الصحيحة والغير صحيحة، في حين ان هذا اللغز هو عبارة عن بيت شعر قديم جدا من اقدم الالغاز التي توجد في الخليج العربي.

يمه جيت انشدك عن سجة الليل كلمات

‏يا صَاحِبِي جِئْت أَنْشُدُك عَن سجة اللَّيْل

مِن ضيقتي ضَاقَت فجوج الْوَسِيعَة

دَمْعا تَحَدَّر عَلَى وَجْهِي هماليل

حَمْلًا حَمَلْتَه فَوْقَ مَا لَا استطيعه

مَا عَادَ لِي قُوَّةً و لَا عَاد لِي حِيل

مَنْ يَشْتَرِي حَظِّي لِيَا جِئْت أَبِيعُه

صَبَر شَلْتَة عَلَى مُتُونِ صَدْرِي شَيْل

طاحت حصونه عَقِبَ مَا كَانَتْ مَنِيعَةً

حل لغز يمه جيت انشدك عن سجة الليل من ضيقتي ضاقت فجوج الوسيعه دمعًا تحدر على وجهي هماليل حملاً حملته فوق ما لا استطيعه ما عاد لي قوه ولا عاد لي حيل من يشتري حظي ليا جيت ابيعهه ؟ صبراً شلته على متون صبري شيل طاحت حصونه عقب ماهي منيعه

ان هذا اللغز هو احد اهم واجمل الالغاز المميزة والرائعة والتي تعتمد على التفكير العميق والمهارة وتنشيط العقل والذكاء عند الشخص، حيث ان هذا اللغز انتشر منذ القدم عند دول الخليج العربية، في حين انه انتشر بشكل كبير في هذه الفترة نتيجة لوجد الكثير من محبين الالغاز يودون معرفة الحل المناسب لهذا اللغز.

  • الاجابة الصحيحة هي
  • الصبغة السوداء

الي هنا احبتي نكون وصلنا الي نهاية مقالنا حيث تحدثنا عن يـمه جيت انشـدك عن سـجة الليل، واود شكر كل من زارنا على موقع طموحاتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!