يتناسب عدد الكيلوجرامات التي تمثل كتلة جسم طرديًا مع عدد الباوندات لكتلة ذلك الجسم ، فإذا كانت الكتلة 45 كجم تقابل 100 باوند تقريبًا. فكم كيلوجرام كتلة جسم كتلته 70 باوندًا؟ - طموحاتي
منوعات

يتناسب عدد الكيلوجرامات التي تمثل كتلة جسم طرديًا مع عدد الباوندات لكتلة ذلك الجسم ، فإذا كانت الكتلة 45 كجم تقابل 100 باوند تقريبًا. فكم كيلوجرام كتلة جسم كتلته 70 باوندًا؟

يتناسب عدد الكيلوجرامات التي تمثل كتلة جسم طرديًا مع عدد الباوندات لكتلة ذلك الجسم ، فإذا كانت الكتلة 45 كجم تقابل 100 باوند تقريبًا. فكم كيلوجرام كتلة جسم كتلته 70 باوندًا، قبل ان نوضح لكم الاجابة النموذجية لهذا السؤال التعليمي دعونا نشرح لكم ما هو الباوند، ويعرف بالرطل وهو عبارة عن وحدة قياس، ويتم استخدام الباوند ايضا في بعض انظمة القياس، وفي كتاب الطالب السعودي ورد سؤال لم يتمكن الكثير من اجابته، لذلك يتسائلون عنه من خلال اداة السيرش في جوجل، واننا عبر موقع طموحاتي، نعمل جاهدا حتى نسهل عليكم واليكم في سطور مقالتنا المختصرة اجابة سؤال يتناسب عدد الكيلوجرامات التي تمثل كتلة جسم طرديًا مع عدد الباوندات لكتلة ذلك الجسم ، فإذا كانت الكتلة 45 كجم تقابل 100 باوند تقريبًا. فكم كيلوجرام كتلة جسم كتلته 70 باوندًا؟.

يتناسب عدد الكيلوجرامات التي تمثل كتلة جسم طرديًا مع عدد الباوندات لكتلة ذلك الجسم ، فإذا كانت الكتلة 45 كجم تقابل 100 باوند تقريبًا. فكم كيلوجرام كتلة جسم كتلته 70 باوندًا؟

نرغب دائما عبر موقع طموحاتي لوضع الحلول النموذجية عن اسئلة الطلاب، وقد خصصنا سطور مقالتنا المختصرة حتى نوضح لكم الحل الصحيح لسؤال يتناسـب عدد الكـيلوجرامات الـتي تمثل كـتلة جـسم طرديًا مـع عدد البـاوندات لكتـلة ذلك الجـسم ، فإذا كانـت الكـتلة 45 كجم تقابل 100 باونـد تقريبًا. فكـم كيـلوجرام كتـلة جسـم كـتلته 70 باونـدًا، كالتالي (31,5).

في ختام سطور مقالتنا القصيرة قد وضحنا لكم طلابنا وطالباتنا الحل الصحيح لسؤالكم التعليمي المهم ويمكنكم الاستفسار عن اجابة اسئلة اخرى تصعب عليكم من خلال التعليقات اسفل الصفحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!