وفاة ابنة وزوجة الممثل نور الدين اوتشار في انفجار اسطنبول - طموحاتي
اخبار

وفاة ابنة وزوجة الممثل نور الدين اوتشار في انفجار اسطنبول

وفاة ابنة وزوجة الممثل نور الدين اوتشار في انفجار اسطنبول، انتشرت العديد من الاخبار الصادمة والتي شكلت غيمة من الحزن الشديد في العالم العربي وفي الوسط الفني والدرامي، وكانت ابرز هذه الاخبار هو خبر وفاة ابنة وزوجة الممثل لتركي نور الدين اوجار، حيث ان هذا الخبر تصدر على جميع منصات التواصل الاجتماعي في العالم العربي وفيدولة تركيا، واننا في طاقم العمل وفريق البحث لدي موقع طموحاتي سوف نقوم بعرض جميع المعلومات التي تتعلق بهذا الخبر.

وفاة ابنة وزوجة الممثل نور الدين اوتشار في انفجار اسطنبول

في ساعات يوم امس الاثنين بتاريخ الرابع عشر من شهر نوفمبر لهذا العام قام الممثل التركي نور الدين اوجار الذي شارك في مسلسل قيامة ارطغرل غن مقتل زوجته السابقة وابنته في الهجوم الذي وقع في شارع الاستقلال في منطقة تقسيم السياحية وسط مدينة اسطنبول، حيث ان الهجوم ادي الي قتل ستة اشخاص.

سبب وفاة ابنة وزوجة الممثل نور الدين اوتشار

ضجت جميع مواقع السوشيال ميديا في العالم في يوم امس الاثنين بهجوم استهدف احد اشهر الشوارع في دولة تركيا وفي مدينة اسطنبول وهو شارع الاستقلال، حيث نتج عن هذا الاستهداف مقتل ستة اشخاص واصابة واحد وثمانين اخرين، ومن ضمن الاشخاص الذين قتلو هم ابنة و زوجة الفنان التركي نور الدين اوتشار.

من هو الممثل نور الدين اوتشار ويكيبيديا

يعد نور الدين اوتشار من ابرز واشهر الشخصيات الفنية والدرامية في العالم، حيث انه ممثل تركي مشهور شارك في العديد من الاعمال الدرامية التي ابدع في اتقان دوره خلالها، والتي من ضمنها مسلسل قيامة ارطغرل الشهير.

ها نحن ننتهي من هذا الموضوع الذي سلطنا به الضوء لكم على كافة المعلومات عن وفـاة ابنة وزوجـة المـمثل نور الـدين اوتشار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!