وضعت ندى نبتة داخل صندوق مغلق و معزول و بعد فترة من الزمن وجدت هذه النبتة قد ماتت ولكي تحل هذه المشكلة بطريقة علمية عن سبب موت النبته فما يجب عليها القيام به كخطوة قادمة؟ - طموحاتي
رياضة

وضعت ندى نبتة داخل صندوق مغلق و معزول و بعد فترة من الزمن وجدت هذه النبتة قد ماتت ولكي تحل هذه المشكلة بطريقة علمية عن سبب موت النبته فما يجب عليها القيام به كخطوة قادمة؟

وضعت ندى نبتة داخل صندوق مغلق و معزول و بعد فترة من الزمن وجدت هذه النبتة قد ماتت ولكي تحل هذه المشكلة بطريقة علمية عن سبب موت النبته فما يجب عليها القيام به كخطوة قادمة، نرحب بكم طلابنا وطالباتنا في مقالنا هذا والذي نتطرق فيه للاجابة حول سؤالكم التعليم المهم، وحتى تتمكنوا من تحصيل اعلى الدرجات قوموا بمتابعة مقالاتنا التي نقدمها لكم باستمرار، حيث نضع لكم حلول الاسئلة المتوقع ان تاتي في الاختبارات، ونقدم لكم شرح الدروس الصعبة والمهمة في المنهاج الدراسي المقرر لمختلف المراحل التعليمية.

وضعت ندى نبتة داخل صندوق مغلق و معزول و بعد فترة من الزمن وجدت هذه النبتة قد ماتت ولكي تحل هذه المشكلة بطريقة علمية عن سبب موت النبته فما يجب عليها القيام به كخطوة قادمة؟

نعمل جاهدا من خلال طموحاتي لنقدم لطلابنا وطالباتنا في المملكة العربية السعودية حل العديد من الاسئلة التعليمية المهمة، التي يقومون بطرحها  من خلال محرك البحث في جوجل، واليكم اجابة السؤال (سبب موت النبته ان النبات تحتاج الى التنفس مثل الكائنات الحية الاخرى، وتحتاج الى الضوء حتى تتم عملية البناء الضوئي، ولكن ندرب حجبت الضوء والتنفس عن النفته لذلك ادى الى موت النبته).

ما هي خصائص النبات

هناك العديد من الخصائص للنبات، وسوف نضع لكم من خلال النقاط التالية، ابرز الخصائص للنباتات كالتالي:

  • انها كائنات حية عديدة الخلايا وذات نواة حقيقية.
  • يعتبر النبات المصدر الرئيسي للغذاء في كثير من الانظمة الحيوية.
  • تشتمل جدران خلايا النبات على مادة السليلوز.
  • تقوم النباتات بانتاج القسم الاكبر من غاز الاكسجين.

في ختام سطور مقالنا هذا نكون قد وضحنا لكم زوارنا ومتابعينا، الحل الصحيح والمناسب لسؤال وضـعت نـدى نبتـة داخل صندوق مغـلق و معزول و بعد فـترة من الزمن وجدت هذه النبـتة قد ماتت ولكي تحل هذه المشكلة بطريقة علمية عن سبب موت النبته فما يجب عليها القيام به كخطوة قادمة، وهو من الاسئلة التعليمية المهمة والصعبة على الطلاب، ونتمنى لكم التوفيق والنجاح في دراستكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!