وزني اكبر دليل اني ما اركض ورا احد - طموحاتي
منوعات

وزني اكبر دليل اني ما اركض ورا احد

وزني اكبر دليل اني ما اركض ورا احد، يمر العديد من الاشخاص في العالم في فترات معينة بزيادة في الوزن فنرى ان الجسم يزداد بشكل كبير، وخاصة عند الفتيات، وعلى العكس تماما نجد العديد من الاشخاص مهما يعملون ومهما حصل جسمهم لم يزيد ابدا، فهذا النوع من الاجسام هي التي يبحث عنها الكثير من الاشخاص، وتعبيرا من الكثيرين عن عدم حاجتهم لاحد في حياتهم الشخصية، يلجأون الى التعبير عن اجسادهم في هذه المقولة، ونحن من خلال هذا المقال الرائع سوف نتعرف معا على وزني اكبر دليل اني ما اركض ورا احد، تابعوا معنا.

وزني اكبر دليل اني ما اركض ورا احد

تعتبر هذه العبارة غالبا ما يقولها الاشخاص اصحاب الوزن الكبير، فعندما يختلفون مع اصدقاءهم او غيرهم يقولون انهم يستطيعون العيش من دون احد، وتعبيرا عن انهم لا يريدون احد ولا يركضون وراء احد فإن وزنهم اكبر دليل على انهم لا يركضون.

الغاز صعبة وحلولها

اليكم ابرز الالغاز الصعبة التي يتصعب من الوصول الى الحل الصحيح لها: “ما هو الشيء الذي كلما يطول يقصر؟الإجابة: العمر، هل الأكثر توفيرًا هو أن تدعو صديقين إلى السينما مرة، أم أنك تقوم بدعوة صديق واحد إليها مرتين؟الإجابة: دعوة صديقين مرة واحدة”.

ختاما قد توصلنا معا الى نهاية هذا المقال الرائع وقد تعرفنا معا على وزنـي اكـبر دليل انـي ما اركـض ورا احـد، الغاز صعبة مع الحل الصحيح لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!