هل يوجد عطل في شبكة فودافون اليوم - طموحاتي
منوعات

هل يوجد عطل في شبكة فودافون اليوم

هل يوجد عطل في شبكة فودافون اليوم، ان شكرة فودافون هي اكبر شركة محمول من حيث عدد المشتركين في جمهورية مصر العربية، حيث ان بعض العملاء قد واجهو مشكلة في الخدمات في بعض المناطق، وهذه نتيجة لعطل فني خارج ارداة الشركة، والتي يعمل حاليا على حلها مهندسو الشركة، في حين ان هذا السؤال قد تصدر كافة محركات البحث عبر الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الاونة الاخيرة، في حين اننا سوف نقدم لكم جميع التفاصيل التي تتعلق بهذا السؤال من خلال هذه السطور.

هل يوجد عطل في شبكة فودافون اليوم

لقد اكتشف بعض عملاء شركة فودافون في مصر صباح امس الاربعاء في ثلاثين من شهر مارس توقف في شبكة فودافون وتعطل غريب في بعض المناطق في الجمهورية، حيث انه لا يمكن اجراء المكالمات وتعطيل الخدمات، في حين ان هذا السبب غير معروف، في حين ان شركة فودافون قالت ان هذا العطل خارج ارادة الشركة وهي تعمل الان على حل المشكلة.

أسباب عطل شبكة فودافون الفني

انها احد اكبر شركات الاتصال المصرية حيث انها تمتلك عدد كبير جدا من العملاء المشتركين، في حين ان شركة فودافون قد اعلنت عن وجود عطل فني في شبكتها وبشكل رسمي، واكد رئيس قطاع العلاقات في الشركة انهم يعملون على حل هذه المشكلة وبكل قوة المهندسين الخاصين بالشركة.

الي هنا نكون قد وصلنا الي نهاية مقالنا الذي شرحنا به لكم جميع التفاصيل التي تتعلق في مقال هل يـوجد عـطل في شبـكة فـودافون اليوم، كما وضحنا لكم بعض المعلومات التي تتعلق بشركة فودافون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!