هل يوجد صلاة تهجد اليوم - طموحاتي
رياضة

هل يوجد صلاة تهجد اليوم

هل يوجد صلاة تهجد اليوم، في الشهر الأواخر من شهر رمضان يذهب الملايين من المسلمين الى المساجد حتى يقوموا بإعداء صلاة التهجد، والتي بدأت في 20 أبريل من عام 2022، لهذا قامت المملكة العربية السعودية بالإعلان عنها لصلاتها في المساجد في جميع دول العالم الإسلامي الذي صاموا بتوقيت السعودية، وبعض الدول الأخرى الذي لم يتمكنوا من الصوم مع السعودية عليهم مراجعة الفتوي الخاص في بلادهم.

هل يوجد صلاة تهجد اليوم

بعد العديد من الأسئلة في الايام العشر الأخيرة من شهر رمضان لعام 1443 والذي يتحدث فيها الكثير من الصائمين المسلمون التعرف على هذا السؤال الذي حير الكثير من الأشخاص، لذلك بأن في 19 رمضان من عام 1443 هجري، والموافق في الميلادي 20 ابريل 2022 لا تقام صلاة التجهد لجميع المسلمين في سائل الدول العربي الإسلامية، لذلك ستبدأ أو صلاة في العشر الأخير من رمضان.

متى تبدأ صلاة التجهد ومتى تنتهي 1443

لا ش بأن الكثير من الأشخاص في العالم العربي يرغبون بالتعرف على موعد بدء ونهاية هذا الصلاة المباركة، لذلك تبدأ يوم الجمعة 21 رمضان الموافق 22 ابريل من هذا العام، وتستمر صلاة التجهد من بعد منتصب الليل حتى اذان الفجر في الايام العشر الأخير من رمضان، وتنهي في 30 رمضان.

بعد الحديث عن جميع المعلومات الدينية في هذا المقال، الذي قمنا قمن خلاله بالتعرف على واحدة من الأسئلة العديدة بخصوص ذلك، الى اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!