هل يحب الرجل الزوجة الثانية - طموحاتي
منوعات

هل يحب الرجل الزوجة الثانية

هل يحب الرجل الزوجة الثانية هناك الكثير من النماذج الذين جربوا الزواج من الزوجة الثانية، وان كثير من الخبراء ما يروا في العلاقات الاسرية ان الرجل ربما يقع في الحب للمرة الثانية، وهي في الفترة ما بين سن 35 و 40 عام، وان الوقوع في هه العلاقة ربما لا يكون من اجل اسباب جنسية، ورغبة منه في التجديد، ولك لانه يشعر بالملل والرتابة مع الزوجة الاولى، وهذا ما يجعله يدخل في علاقة عاطفية جديدة.

هل يحب الرجل الزوجة الثانية

ان الاسباب تختلف في كل حالة من رجل لاخر، وانها ترجع لاسباب ربما تؤدي الى الزواج للمرة الثانية، والحصول علي الشعور بالاستقرار النفسي، وايضا جلب الشعور بالسعادة، وذلك لان الرجل يبحث عن الزوجة التي تمنحه الشعور بالسعادة، وان بعض الرجال ما يبحثون عن الحب، وعن الاهتمام، وهذا ما يبرر الرجل زواجه الثاني بانشغال الزوجة الاولى عنه.

اسباب الزواج من الزوجة الثانية

قد لا يكون الرجل سعيد في الحياة الحالية مع الزوجة، وهذا ما يجعله يفكر في الزواج للمرة الثانية، وان شهوة الرجل زائدة يجد ان اخراجها لا يكون الا من خلال الزواج من امراة، وانه لعدم الاهتمام للزوجة الاولى في مظرها والذي يكون السب الاساسي في نفور الزوج من اللجوء الى الزوجة الثانية.

ان الرجل الذي عليه الدور الكبير في المساواة ما بين الزوجتين، وعدم الميل لواحدة عن الثانية، وينبغي ان تتقبل الزوجة الثانية رفض الزوجة الاولى لها من دون مشاكل لان رفض الزوجة لزواجه امر طبيعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!