هل سالم الدوسري متزوج - طموحاتي
منوعات

هل سالم الدوسري متزوج

هل سالم الدوسري متزوج، هناك العديد من الاسئلة التي لاقت تداول كبير وواسع النطاق على جميع محركات البحث على الانترنت في الاونة القليل السابقة، وقد كانت ابرز هذه الاسئلة هو سؤال يتعلق في لاعب كرة القدم السعودي المشهور وفي حياته الشخصية وزوجته، حيث ان سالم الدوسري يعد من اهم لاعبي كرة القد في السعودية، ومن خلال هذا الموضوع سوف نقوم بتوضيح وعرض جميع المعلومات التي تتعلق بهذا السؤال من خلال السطور التي يقدمها موقع طموحاتي.

هل سالم الدوسري متزوج

لقد تزوج لاعب كرة القدم السعودي المشهور والمميز سالم الدوسري في شهر مارس عام 2015م، وان اسم زوجته ليس معروف في حين انه اقام حفل زفاف كبير وقد حضره الكثير من الشخصيات المعروفة والمهمة في المملكة العربية السعودية، وقام الكثير من لاعبي كرة القدم في المملكة والدول العربية بتقدي التهنئة له.

من هو سالم الدوسري ويكيبيديا

يعرف سالم الدوسري انه احد ابرز واشهر لاعبي كرة القدم في السعودية، حيث انه يلعب في مركز جناح في وسط الملعب، حيث انه من مواليد مدينة الرياض ويحمل الجنسية السعودية، كما انه لعب في صفوف العديد من الاندية المحلية التي جعلت اسمه يلمع في عالم الشهرة والرياضة.

كم عمر سالم الدوسري

ان سالم الدوسري يبلغ من العمر ثلاثون عام، حيث انه قضى منها ما يقارب عشرة اعوام ضمن صفوف نادي الهلال السعودي، حيث انه لعب ما يقارب مئة واربع عشر مبارة واستطاع خلالها ان يقوم بالتسجيل واحد عشرين هدف، كما انه شارك في المنتخب السعودي بخمسة واربعين مبارة.

في ختام هذا المقال قد عرفنا على جميع المعلومات والتفاصيل هل سالم الدوسري متزوج، كما اود ان اشكر كل من قام بزيارتنا على الموقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!