كلمات راقية تلامس القلوب 2022 - طموحاتي
كلمات

كلمات راقية تلامس القلوب 2022

كلمات راقية تلامس القلوب 2022، هناك العديد من العبارات والكلمات التي يكثر البحث عنها في مختلف المنصات الاجتماعية والتي تعبر عن مقدار الحب والأمل الذي يشعر به الشخص عندما يمر ببعض اللحظات الجميلة والأمور التي تعبر عن قدرته في أن يكون من الاشخاص السعداء في حياتهم، كما ان تجارب الحياة المختلفة لها أثر واسع في أن تكون ذات قيمة كبيرة في العوامل التي تحقق النجاح والتميز بأثر من الكلمات التي تلمس القلوب من حيث معانيها الجميلة والرائعة.

كلمات راقية تلامس القلوب 2022

العبارات الجميلة لها أثر في أن تكون ذات سياقات وآفاق رائعة من حيث التعبيرات التي تظهرها في مضمون هذه الكلمات التي تترابط مع بعضها البعض لأن تكون معانيها معبرة وتلامس القلوب في كثير من الاوقات، وسنتعرف في هذه الفقرة على كلمات راقية تلامس القلوب 2022 بالكامل، وهي كالاتي:

  • هُنَاك أُنَاسٌ يُسَبِّحُون فِي اتِّجَاهِ السَّفِينَة ، وَهُنَاك أُنَاسٌ يُضَيِّعُون وَقْتِهِم فِي انْتِظَارِهَا .
  • أَحْيَانًا يغمرنا شُعُور غَرِيبٌ شُعُور أَنَّنَا بِحَاجَة لِشَخْص شَخْصٌ يُمَدّ لَنَا يَدِهِ حِينَ سقوطنا شَخْصٌ يَكُون مَعَنَا فِي نجاحنا وفشلنا شَخْصٌ يُحِبُّنَا لذاتنا وأفكارنا شَخْصٌ يَكُون الْحَلْقَة الْمَفْقُودَة فِي سِلْسِلَةٍ حَيَاتِنَا .
  • فَالْكَثِير مِنَّا ، يَتَمَنّى الْمَوْتَ فِي لَحَظَاتٍ الِانْكِسَار ظناً مِنْهُ أَنَّ الْمَوْتَ هُوَ الْحِلُّ الْوَحِيد وَالنِّهَايَة السَّعِيدَة لسلسلة الْعَذَاب .
  • مِن العُظَماءِ مِن يُشْعِر الْمَرْء بِحَضْرَتِه أنّه صَغِيرٌ ، وَلَكِن الْعَظِيم بِحَقٍّ هُوَ مِنْ يُشْعِر الْجَمِيعِ فِي حَضْرَتِهِ بأنّهم عُظَمَاء .
  • إنِّي لَأَعْجَبُ مِنْ الَّذِي يَظُنُّ الْحَيَاةُ شَيْئًا وَالْحُرِّيَّة شَيْئًا آخَرَ ، وَلَا يُرِيدُ أَنْ يَقْتَنِعَ بِأَن الْحُرِّيَّة هِي الْمُقَوِّم الْأَوَّل لِلْحَيَاة وَأَنْ لَا حَيَاةَ إلَّا بِالْحُرِّيَّة .
  • لَيْسَ مِنْ الصَّعْبِ أَنْ تضحي مِنْ أَجْلِ صَدِيق . . وَلَكِنْ مِنْ الصَّعْبِ أَنْ تَجِدَ الصِّدِّيقُ الَّذِي يَسْتَحِقُّ التَّضْحِيَة ! .
  • نَدِمْت عَلَى أَشْيَاءَ ضحيت فِيهَا مِنْ أَجْلِ أَحْلَام لَمْ تَتَحَقَّقْ صَحِيحٌ الْوَاحِد لَازِمٌ يَسْعَى خَلْف أحلامه وَيَفْعَل الْمُسْتَحِيل بِس فِي نَفْسِ الْوَقْتِ مَا تَكُونُ أحلامه فِعْلًا مِنْ الْمُسْتَحِيلِ .

أجمل عبارات من القلب إلى القلب

إن العبارات لها أثر واضح في مختلف المعاني التي تعبر عن الكلمات المؤثرة والرائعة التي تريق القلب وتجعل تفاصيله المميزة رائعة من حيث الأثر الذي يبعث الفؤاد والحب في الكثير من الاوقات، وسنتعرف في هذه الفقرة على المعلومات التي تخص أجمل عبارات من القلب إلى القلب بالكامل، وهي موضحة كالاتي:

  • إنّ النَّاسِ لَا يخططون مِنْ أَجْلِ الْفَشِل وَلَكِنَّهُم يفشلون فَقَطْ فِي التَّخْطِيط .
  • إذَا كَانَتْ لَك ذَاكِرَة قَوِيَّةٌ ، وذكريات مَرِيرَة . . فَأَنْت أَشْقَى أَهْلِ الْأَرْضِ .
  • احْتِمَالٌ الْفَقْرَ أَفْضَلُ مِنْ احْتِمَالِ الذُّلّ ؛ لأنّ الصَّبْرُ عَلَى الْفَقْرِ قَنَاعَةٌ ، وَالصَّبْرِ عَلَى الذُّلِّ ضَرَاعَة .
  • لِكُلِّ شَخْصٍ نَظَرُهُ فِي الْحَيَاةِ ، فَهِيَ فِي نَظَرِ الْأَطْفَال بُكَاء ، وَفِي نَظَرٍ الْفَتَيَات عِنَايَة بالمظهر ، وَفِي نَظَرٍ المتزوجات أَطْفَال ، وَفِي نَظَرٍ الزَّوْج تَجْرِبَة صَعْبَة.
  • تعلَّم قَوْلٍ لَا أَدْرِي فإنّك إنْ قُلْت لَا أَدْرِي علّموك حَتَّى تَدْرِيَ ، وَإِنْ قَلَّتْ أَدْرِي سَأَلُوك حَتَّى لَا تَدْرِي .
  • مَسَاكِين النَّاسِ إِلَيَّ تَفَكَّر إِلَيَّ مَا يَسْمَعُ أغاني مَا عندوا رُومانْسِيَّة وَالِي مَا يُقَلِّد بَطَل الفِيلْم داك مَا عِنْدَهُ لَباقَة وَالِي مَا يَشْتَرِي الشَّيْءَ الْفُلَانِيَّ مَا يُفْهَمُ فِي الماركات وَكَلَامُ كَثِيرٍ وَفِي النِّهَايَةِ الْمِثْل يَقُول اللَّيّ مَا يَعْرِفُك يجهلك تَحِيَّاتِي لِكُلٍّ مِنْ يجهلني .
  • لَا تَزَالُ الْحَيَاة بِهَا العَدِيدِ مِنَ الْهَدَايَا فَهِي مَلِيئَة بِالْجَمَال ، انْتَبَه إلَيْهَا ، انْتَبَه إلَى النِّحْلَة وَالطِّفْل الصَّغِير وَالْوَجْه الْمُبْتَسِم ، امنح فِرْصَة لحياتك بِالْكَامِل .
  • مُخْطِئٌ مَنْ يَظُنُّ أَنَّ الْكَلَامَ الْجَمِيلِ لَيْسَ لَهُ أَثَرٌ عَلَى النَّفْسِ الْبَشَرِيَّة ، بَلْ إنَّهُ كثيرًا يَكُونَ لَهُ مَفْعُول السِّحْر.

لا يمكن أن ننسى أن العبارات لها أثر واضح في مختلف العمليات التي توضح التداخلات المهمة في مقدار التفاؤل الجميل والرضا الذي يشعرنا بكمية الكلام الرائع والجميل الذي يعبر عن المشاعر التي نطمح لإظهارها دائماً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!