موعد نهائي كاس العرب الجزائر وتونس - طموحاتي
رياضة

موعد نهائي كاس العرب الجزائر وتونس

موعد نهائي كاس العرب الجزائر وتونس، يعتبر كأس العرب من البطولات التي تم تنظيمها من قبل الاتحاد العربي لكرة القدم حيث تم انطلاق هذه البطولة منذ عام 1954 تقريبا، ولم يتم الاعتراف بها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم ومن الفيفا بشكل رسمي، ولكن بعد تقريبا اكثر من 60 عام، تم الاعتراف بها اخيرا في عام 2021، ونحن من خلال هذا المقال في موقعنا المتواضع طموحاتي سوف نتعرف اكثر على هذه البطولة وعلى موعد نهائي هذه البطولة الذي سيجمع بين الجزائر وتونس، تابعوا معنا هذا المقال.

موعد نهائي كاس العرب الجزائر وتونس

قد وصلت بطولة كأس العرب الى النهائي المرتقب حيث سيجمع النهائي بين المنتخبين الكبيرين الجزائر وتونس، وسوف يجمع بين هذين المنتخبين بعد مبارتين كانتا حامية الوطيس حيث اقصت الجزائر المنتخب المنظم للبطولة المنتخب العنابي القطري، وقد اقصت تونس المنتخب المصري، ويلتقي في النهائي المنتخبين الجزائر وتونس ليلعب على بطل هذه البطولة، وسيجمع النهائي بين هذين المنتخبين في يوم السبت الموافق 18/12/2021.

كأس العرب

تعتبر بطولة كأس العرب من البطولات العربية التي تعتبر شبيهه لكأس العالم لكن المنتخبات المشاركة فيها كلها عربية، وقد كانت اكثر المنتخبات حصولا على هذه البطولة هي العراق، واخر منتخب حصل عليها هو المغرب.

ختاما نكون قد وصلنا معكم الى نهاية هذا المقال، من خلال موقعنا المتواضع طموحاتي، نأمل ان نكون قد وفقنا في هذا المقال وهذه الكلمات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!