من هي نيفين مندور زوجة علاء مرسي - طموحاتي
منوعات

من هي نيفين مندور زوجة علاء مرسي

من هي نيفين مندور زوجة علاء مرسي، تعد نيفين مندور من الفنانات المصرية التي قدمت نفسها كفنانة كبيرة في الوسط الفني، وبرزت من خلال دورها البارز في فيلمها الرائع مع الفنان محمد سعد، حيث قدمت دور البطلة بشكل رائع وكبير، ويحاول العديد من الاشخاص من البحث عن تفاصيل دقيقة عن الفنانة وزوجها، ونحن من خلال هذا المقال الرائع سوف نتعرف معا على من هي نيفـين منـدور زوجة علاء مرسي، تابعوا معنا.

من هي نيفين مندور زوجة علاء مرسي

تعتبر نيفـين مـندور هي فنانة مصرية رائعة قدمت اعمالا مسرحية واعمال رائعة من خلال الوسط الفني، وقد قدمت دور البطلة في فيلم الي بالي بالك مع الفنان الكبير والقدير محمد سعد، وهي زوجة الفنان والممثل الكبير علاء مرسي، حيث صرحت انها تحب زوجها كثيرا على الرغم من انها الزوجة الثانية له.

سبب حبس نيفـين مندور

بعدما تم الاعلان عن سجن الفنانة المصرية الكبيرة نيفـين مـندور في عام 2013، حيث تم اعتقالها وسجنها في جمهورية مصر العربية على خلفية تهمة تعاطيها للمخدرات، حيث صرحت انها ليس لها اي علاقة بمثل هذه الاشياء، وقد صرحت انها قد تعرضت للعديد من الانتقادات والظلم والسجن ظلما، وان كل شي يخص والدها وليس لها اي علاقة.

ختاما قد توصلنا معا الى نهاية هذا المقال الرائع وقد تعرفنا معا على من هي نيفـين منـدور زوجة علاء مرسي، سبب سجن نيفـين مـندور، من هي نيـفين مـندور ويكيبيديا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!