من هي نور قدري ويكيبيديا - طموحاتي
منوعات

من هي نور قدري ويكيبيديا

من هي نور قدري ويكيبيديا، لقد تصدر اسم الفنانة نور قدري كافة مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث عبر الانترنت، بعد ان ظهرت مع مني الشاذلي في احد حلقات برنامجها الشهير الذي يتم اذاعته على قناة سي بي سي، حيث انه اول ظهر للفنانة نور قدري على الشاشة برفقة زوجها وابنها، في حين ان هناك الكثير من الاشخاص الذين يرغبون بمعرفة كافة المعلومات حول الفنانة نور قدري، الا اننا في موقع طموحاتي سوف نرعض لكم كافة المعلومات من خلال السطور الاتية.

من هي نور قدري ويكيبيديا

انها الفنانة المصرية نور قدري والتي ولدت في تاريخ الثالث عشر من شهر يناير في عام 1982م، حيث انها تبلغ من العمر اربعين عام، حيث ان اسمها قد برز بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية، حيث انها شاركت في الكثير من الاعمال الفنية التي نالت شهرة واسعة من خلالها، في حين ان نور قدري قدمت الكثير من الاغاني التي نالت اعجاب الجماهير في كافة انحاء العالم.

من هو محمد نور زوج نور قـدري

انه زوج الفنانة المصرية المميزة نور قدري والذ ظهر معها لاول مرة في احد اللقاءات التلفزيونية مع الاعلامية مني الشاذلي، حيث انه تحدث خلال اللقاء عن العديد من الاعمال الخاصة بهما، حيث انه قال انه هو وابنه حمزة يقومو بعلب كرة القد دايئما في المنزل.

الي هنا احبتي نكون قد وصلنا الي ختام مقالنا الذي قدمنا لكم به كافة المعلومات والتفاصيل حول من هي نور قدري ويكيبيديا، من هو زوج نور قدري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!