من هي لقاء سويدان ويكيبيديا - طموحاتي
منوعات

من هي لقاء سويدان ويكيبيديا

من هي لقاء سويدان ويكيبيديا، يضم الوسط الفني العديد من النجوم العرب من مختلف الجنسيات، تميز كل منهم باسلوب معين، وشخصية مختلفة، وأداء مميز، ومن هؤلاء النجوم الفنانة لقاء سويدان التي تعتبر واحد من أشهر الممثلات في جمهورية مصر العربية، وقدمت الكثير من الاعمال، وهذا ليس بجديد بأن يتخرج فنان أو فنانة من مصر، وفي هذا المقال الجميل على موقع طموحاتي سنقدم لكم زائرينا الأعزاء المعلومات الهامة حول هذه الممثـلة المميزة.

من هي لقاء سويدان ويكيبيديا

هي ممثلة مصرية من أصول لبنانية مشهورة، حيث أن والدها لبناني، من مواليد سنة 1972 ميلادي، ويبلغ عمرها 50 عام، بدأت مشوارها الفني وهي صغيرة وكانت البداية من مسلسل هو وهي، ودرست الغناء والبيانو في معهد الكونسيرفتوار، وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية بعد تطوير أدائها التمثيلي، وشاركت الفنان علي الحجار في أوبريت مصر ارادة ونصر، وتزوجت في سنة 2007 من الممثل الكبير حسين فهمي، وبعد عدة سنوات انفصلا عن بعضهم لكثرة الخلافات في عام 2012.

أعمال وانجازات لقاء سويدان

  • المشاركة في مسلسل العائلة والناس ومسلسل بوابة الحلواني 3 عام 2001.
  • شاركت في مسلسل يحيى العدل، ورجل في زمن العولمة، والعطار وأوراق مصرية سنة 2002
  • وتوالت الأعمال لعدة سنوات ومنها ( مسلسل أنوار الحكمة، البنات، فيلم خالتي فرنسا، وفيلم عين الطير، مسلسل الحرافيش 2، اعترافات الثعالب، السيرة العاشورية، والبيت الكبير.
  • وقررت الاعتزال في 2019 بعد مسيرة حافلة بالنجاح الكبير.

في نهاية مقالتنا قد وضحنا لكم زوارنا الكرام، من هو زوج لقاء سويدان، كيف وصفت لقاء سويدان طليقها حسين فهمي، من هي لقاء سويدان طليقة حسين فهمي، من هي لقاء سويدان زوجة حسين فهمي السابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!