من هي شيري عبد الحميد ملكة جمال العرب مصر 2021 - طموحاتي
اخبار

من هي شيري عبد الحميد ملكة جمال العرب مصر 2021

من هي شيري عبد الحميد ملكة جمال العرب مصر 2021، يعد تصنيف ملكات الجمال على مستوى الدول في العالم عبارة عن مسابقات تعقد سنويا او حسب ما يتم الاتفاق عليه في دول العالم، وقد تكون مسابقة عالمية او دولية، حيث يتم المبارزة بين فتيات قد تم وضعهن ضمن تصنيف اجمل الفتيات في الدولة، ويتم اختيار ملكة جمال من بينهم، واليوم ومن خلال هذا المقال سوف نقوم بالتعرف على احدى ملكات الجمال التي تم تصنيفها ضمن أجمل الفتيات في العالم، وهي شيري عبد الحميد الحاصلة على ملكة جمال العرب في مصر لعام 2021م.

من هي شيري عبد الحميد ملكة جمال العرب مصر 2021

شـيري عبد الحـميد الحاصلة على درجة البكالوريوس في الاعلام قسم الاذاعة والتلفزيون، من جامعة فاروس بالاسكندرية، قامت بتقديم عدة برامج تلفزيونية من اهمها قعدة صبايا على قناة المحور المصرية، تم اختيارها لتمثيل ملكة جمال مصر وقد حصلت على مركز التوب 1، في المركز الاول، تمتلك قدر كبير من الثقة في النفس والتعبير عن رأيها.

رأي الجمهور والمتابعين في ملكة جمال العرب

عبر الجمهور والمتابعين لبرنامج اختيار ملكة جمال العرب عن اعجابهم بالاطلالة المميزة والرائعة للملكة شيري، واطلقوا عليها لقب جمال الاستعراض والرقة والانوثة، وقد حصلت على المركز الاول دون منازع.

ختاما قد وصلنا واياكم الى نهاية هذا المقال الرائع، من خلال موقعنا المتواضع طموحاتي، على امل ان نكون قد وفقنا الله في هذا المقال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!