من هي زوجة ممدوح بن عبدالرحمن - طموحاتي
السعودية

من هي زوجة ممدوح بن عبدالرحمن

من هي زوجة ممدوح بن عبدالرحمن، ان هذا السؤال هو من  اكثر الاسئلة التي تم طرحها في الساعات القليلة الماضية على جميع منصات التواصل الاجتاعي، حيث ان الامير ممدوح بن عبد الرحمن بن سعود بن عبد العزيز ال سعود هو من ابرز الشخصيات في المملكة العربية السعودية، في حين اننا في طاقم العمل فريق البحث لدي موقع طموحاتي سوف نقوم بعرض وشرح كافة المعلومات التي تتعلق في هذا المقال  ومن خلال السطور القادمة.

من هي زوجة ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود

ان زوجة ممدوح بن عبد الرحمن بن عبد العزيز بن ال سعود هي الاميرةمنيرة الثنيان، وتحمل الجنسية السعودية ومن مواليد المملكة، حيث ان الامير ممدوح بن سعود قد شعل في العديد من المناصب المهمة في السعودية، وهو رئيس الجامعة الاسلامية في المدينة المنورة، وقد حصل على شهادة الدكتوراة في الهندسة الكهربائية.

من هو ممدوح بن عبدالرحمن ويكيبيديا

الامير ممدوح بن سعود قد بدا حياته في مجال التدريس الاكاديمي في الجامعة عند تعيينه استاذ مساعد ومن ثم ترقى وحصل على الدرجات العلمية المختلفة الي ان وصل الي منصة الحالي وهو رئيس الجامعة الاسلامية في المدينة المنورة، كما تم تعينه في العديد من المناصب.

من هي منيرة الثنيان زوجة ممدوح بن عبدالرحمن

لقد تزوج الامير ممدوح بن عبد الرحمن ال سعود من منيرة الثنيان التي تعتبر من ابناء العائلة الحاكمة في المملكة العربية السعودية، حيث انها كانت تشارك في برامج الاطفال التي يتم اذاعتها على التلفزيون وهي صغيرة، حيث انها تمتلك صوت عذب في الاناشيد الجميلة وصوتها المميز.

ها نحن ننتهي من هذا الموضوع الذي وضحنا فيه كل معلومات وتفاصيل من هي زوجــة ممدوح بــن عبدالرحــمن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!