من هي زوجة زكي فطين عبد الوهاب - طموحاتي
منوعات

من هي زوجة زكي فطين عبد الوهاب

من هي زوجة زكي فطين عبد الوهاب، ان المخرج المصري زكي عبد الوهاب هو احد الشخصييات التي برز اسمها في المجال الفني والتمثيلي بشكل كبير، وهو من اشهر الفنانين العرب، وهو ممثل موهوب، في حين انه قدم العديد من الاعمال الفنية الرائعة التي لاقت شهرة كبيرة، حيث انتشر خبر وفاته على كافة مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث عبر الانترنت خلال الساعات القليلة الماضية، في حين اننا في موقع طموحاتي سوف نقدم لكم كافة المعلومات التي تتعلق بهذا المقال.

من هي زوجة زكي فطين عبد الوهاب

لقد تزوج الفنان زكي فطين عبد الوهاب من سندريلا الشاشة وهي سعاد حسني، حيث انه تم زواجهم في عام 1981م، وبعد ان تم طلاقها من المخرج على بدر خان، في حين انها تعتبر من اشهر الفنانات المصريات، حيث انها عملت كمغنية وايضا ممثلة ولاعبة باليه، وبمعني اخر انها تمتلك عدة مواهب، ولها العديد من الاعمال الفنية الناجحة.

من هو زكي فـطين عبد الوهـاب

يعتبر المخرج المصري زكي فطين عبد الوهاب من اهم الشخصيات في الوسط الفني، في حين انه من مواليد الثامن عشر من شهر فبراير في عام 1961م، ويبلغ من العمر واحد وستون عام، وهو مصري الجنسية ومن مواليد مدينة القاهرة، وهو متزوج من الفنانة المصرية سعاد حسني و والدتها ليلي مراد الممثلة المشهورة.

هكذا نككون قد وضحنا لكم خلال السطور السابقة كل المعلومات التي تتعلق في من هي زوجـة زكـي فـطين عبد الـوهاب، كما عرضنا لكم العديد من المعلوما التي تمتاز في المخرج الراحل زكي فطين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!