من هي زوجة خالد سامي - طموحاتي
منوعات

من هي زوجة خالد سامي

من هي زوجة خالد سامي، يعتبر خالد سامي هو من ابرز الفنانين والممثلين من المملكة العربية السعودية، وهو فنان يحمل الجنسية السعودية، واسمه خالد حمد الدسيماني العنزي، ولد في عام 1961م، في منطقة القصيم في المملكة العربية السعودية، ويبلغ من العمر 61 عامًا، وقد انطلق في المجال الفني والتمثيلي في اواخر السبعينيات، حيث شارك في اول ظهور له في العديد من المسرحيات، واشتهر بين الناس كممثلٍ من خلال ظهوره في برنامج “أوراق ملونة، وعمل على اتقان اللغة المصرية وقام بالمشاركة في العديد من المسلسلات المصرية، وقد كان من ابرز الممثلين وقد نال العديد من الجوائزٍ الكبيرة على مستوى الفن، ونحن في هذا المقال سوف نتعرف معا على من هي زوجة خالد سامي، تابعوا معنا.

من هي زوجة خالد سامي

يبحث الكثيرين من الاشخاص عن زوجة الفنان السعودي الكبير خالد سامي، وهو متزوج من عائدة الخديدي العتيبي، وقد ذكرت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي ان الفنان كان من اكثر المتشددين في اموره الخاصة، ولم يعرف احد تفاصيل عن حياته الشخصية وزوجته، لذلك لم نجد لها تفاصيل اكثر.

من هي عائدة الخديدي العتيبي

تعتبر عائدة الخديدي العتيبي هي زوجة الفنان السعودي خالد سامي، وهي سيدة سعودية، تحمل الجنسية السعودية، مسلمة تعمل كمعلمة، ولها ولد وحيد اسمه تركي.

ختاما قد انتهينا من هذا المقال الرائع والمتميز، وقد تعرفنا معا على من هي زوجة خالد سامي، ومن هو خالد سامي، من هي عائدة الخديدي العتيبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!