من هي رنيم مخلوف زوجة علاء زلزلي - طموحاتي
منوعات

من هي رنيم مخلوف زوجة علاء زلزلي

من هي رنيم مخلوف زوجة علاء زلزلي، برز اسم الفنانة والاعلامية الكبيرة رنيم مخلوف كثيرا في الساعات الماضية، حيث تردد خبر انفصالها عن زوجها علاء زلزلي عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، وتعتبر الاعلامية السورية هي احد ابرز الشخصيات البارزة في دمشق وسوريا، وقد استطاعت ان تحقق العديد من النجاحات في المجال الاعلامي، ونحن من خلال هذا المقال الرائع في موقعنا المتميز طموحاتي سوف نتعرف معا على من هي رنيــم مخــلوف زوجة علاء زلزلي، تابعوا معنا.

من هي رنيم مخلوف ويكيبيديا

تعتبر رنيم مخلوف هي اعلامية وفنانة سورية ولدت في مدينة دمشق العاصمة السورية، تزوجت من الناشط والفنان السوري الكبير علاء زلزلي وقد تردد اسم هذا الثنائي كثيرا في العديد من الاعمال السورية، ولكن بعد زواج دام 13 عاما قررا الانفصال عن بعضهما البعض، وقد تردد هذا الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية.

من هي زوجة علاء زلزلي

  • اسمها بالكامل هو: رنيم مخلوف.

من هو زوج رنيم مخلوف

الاسم بالكامل هو: علاء زلزلي

كم عمر رنيم مخلوف

بعدما ترددت العديد من الاخبار والبحث عن الاعلامية السورية الكبيرة رنيم مخلوف، وقد تصدرت عناوين البحث واصبحت ترند في الساعات الماضية، بدأ العديد من الاشخاص بالبحث عن تفاصيل حياتها الشخصية وكم عمرها، حيث تبلغ رنيم مخلوف من العمر 37 عاما.

ختاما قد توصلنا معا الى نهاية هذا المقال الرائع وقد تعرفنا معا على من هي رنــيم مخــلوف زوجــة عــلاء زلزلي، كـم عمر رنيـم مخـلوف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!