من هي الدكتورة سنية حبّوب - طموحاتي
منوعات

من هي الدكتورة سنية حبّوب

من هي الدكتورة سنية حبّوب، في يوم الجمعة الموافق العاشر من شهر يونيو 2022، قد احتفل جوجل بالدكتور سنية حبوب رائدة الطب والتي تصنف من اوائل الطبيبات في دولة لبنان التي كانت لها دورا كبيرا في الهام عددا كبيرا من النساء والفتيات في الدراسة والتعليم، وان اليوم العاشر من يونيو يصادف تخرج سنية حبةب من كلية الطب في امريكا وذلك في سنة 1931 ميلادي، نستعرض واياكم زاورنا الكرام في هذه المقالة ابرز المعلومات الشخصية الخاصة بالدكـتورة سـنية حبوب، وهذا ابرز ما يتم التساؤل عنه في هذه الاوقات تابعوا معنا.

من هي dr. saniya habboub

بعد ان انتشر اسم الدكـتورة سنية حبّوب واصبح الترند الاكبر في جوجل، فاننا نعرض لكم المعلومات الشخصية لها، وهي رائدة في الطب وتعد من اوائل الطبيبات في لبنان، حصلت على شهادات امراض النساء والتوليد في بنسلفانيا في كلية الطب النسائية، وتكريما للنجاح الباهر الذي وصلت له، فقد خصص باسمها منحية دراسية، وبعد ان عملت خمسون سنة في مجال الطب قامت الحكومة اللبنانية بتكريم الدكـتورة بميدالية الصحة الاستحقاق وذلك في سنة الف وتسعمائة واثنان وثمانون، وتم تسمية احد شوارع العاصمة بيروت باسم الدكـتورة كتكريم لها ايضا.

من هي الدكتورة سنية حبّوب ويكيبيديا

ولدت سنية حبوب في عام 1901 ميلادي في بيروت العاصمة اللبنانية، اسم الوالد هو مصطفى حبوب تاجر الجلود، واسم الوادة عادلة الجزائري ذات الاصول التركية.

من هي الدكتورة سنية حبّوب

من هو زوج الدكتورة سنية حبّوب

تزوجة الدكتورة سنية حبوب من الصحفي محمد النقاش وانجبت منه ابنتان، وقد وافتها المنية في سنة 1983 ميلادي بعمر يناهز اثنان وثمانون عاما، رحمها الله.

ختاما لمقالتنا نكون قد وضحنا لكم زوارنا ومتابعينا لكرام في هذه السطور القليلة، من هي الدكتورة سنية حبّوب dr. saniya habboub، من هي الدكتورة سنية حبّوب التي يحتفي بها جوجل، وهذا ابرز ما يتم البحث عنه في هذه الاوقات، ونتمنى ان تنال مقالتنا اعجابكم ورضاكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!